آخر الأخبار
  الصفدي: الفلسطينيون في غزة لا يموتون من "القنابل فقط" بل من المجاعة ونقص الأدوية   اردوغان واصفاً نتنياهو: هتلر عصرنا   الصفدي: إسرائيل لا تريد لأونروا الاستمرار لأنها تريد قتل الأمل بحل قضية اللاجئين   اللواء الحنيطي: تزويد سلاح الجو بأحدث طائرات وأجهزة ومعدات للدفاع عن سماء الأردن   الحموري: كأردنيون لنا أن نعتز ونفاخر الأمم بهذه الجهود العظيمة التي لا يفتأُ يبذلها جلالة الملك   الجيش ينفذ إنزالًا جويًا لمساعدات غذائية في جنوب قطاع غزة   العرب ينفقون 1.7 مليار دينار في الأردن خلال 8 أشهر   الأردن يتجهز لأضخم مسح إحصائي للسكان في 2025   دعوات لوقف إطلاق النار في لبنان لمدة 21 يوماً .. وتحذيرات من إندلاع "حرب شاملة"   ولي العهد للأميرة سلمى: فخور بطموحك وعطائك   نعي وفاة 3 أطباء أردنيين   السكجي يكشف عن ظهور "مذنب شهير" في سماء الأردن وفي هذا الموعد!   ذوو طلبة من منطقة الاشرفية يناشدون وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة   الملكة تهنئ الأميرة سلمى في عيد ميلادها   برنامج الأغذية يحتاج 3.9 مليون دولار لدعم التغذية المدرسية في الأردن   تأكيد أردني على تسريع تنفيذ المدينة الاقتصادية مع العراق   الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة   هل تعتمد الهيئة المستقلة تطبيق سند في الإنتخابات المقبلة ؟   بنك الإسكان ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني البنك الرئيسية   ‎منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم

لهذا السبب امتنعت صاحبة فيديو 'الخادمة' عن إنقاذها!

{clean_title}

أفادت وسائل إعلام كويتية إن السلطات المحلية بدأت بالتحقيق مع مواطنة قامت بتصوير خادمة إثيوبية حاولت الانتحار.

وحسب ما نشرته الصحف الكويتية، فإن الإمرأة ادّعت أنها قامت بالتصوير كي لا تُتّهم لاحقا في مقتل الخادمة، رغم أن الأخيرة ناشدتها مرارا بعبارة "امسكيني"، كي لا تسقط، إلا أن المواطنة الكويتية لم تأبه بصرخات خادمتها، وواصلت التصوير.

وسقطت الخادمة الإثيوبية من نافذة بناية في الطابق السابع، إلا أنها لم تصب سوى بكسر في الذراع، بسبب سقوطها على سطح مبنى مجاور.

بدورها، قالت الجمعية الكويتية لحقوق الإنسان إن ربة المنزل كان من واجبها إنقاذ الخادمة، مضيفة "إن قانون الجزاء الكويتي ينص على أن أي شخص يمتنع عمدا عن إنقاذ شخص آخر في خطر، يُصبح عرضة لعقوبة تصل إلى السجن ثلاثة أشهر".

وكانت المحامية الكويتية فوزية الصباح أعلنت أنها سترفع قضية لدى النائب العام ضد ربة المنزل التي تعمل لديها الخادمة الإثيوبية.