آخر الأخبار
  الصفدي: الفلسطينيون في غزة لا يموتون من "القنابل فقط" بل من المجاعة ونقص الأدوية   اردوغان واصفاً نتنياهو: هتلر عصرنا   الصفدي: إسرائيل لا تريد لأونروا الاستمرار لأنها تريد قتل الأمل بحل قضية اللاجئين   اللواء الحنيطي: تزويد سلاح الجو بأحدث طائرات وأجهزة ومعدات للدفاع عن سماء الأردن   الحموري: كأردنيون لنا أن نعتز ونفاخر الأمم بهذه الجهود العظيمة التي لا يفتأُ يبذلها جلالة الملك   الجيش ينفذ إنزالًا جويًا لمساعدات غذائية في جنوب قطاع غزة   العرب ينفقون 1.7 مليار دينار في الأردن خلال 8 أشهر   الأردن يتجهز لأضخم مسح إحصائي للسكان في 2025   دعوات لوقف إطلاق النار في لبنان لمدة 21 يوماً .. وتحذيرات من إندلاع "حرب شاملة"   ولي العهد للأميرة سلمى: فخور بطموحك وعطائك   نعي وفاة 3 أطباء أردنيين   السكجي يكشف عن ظهور "مذنب شهير" في سماء الأردن وفي هذا الموعد!   ذوو طلبة من منطقة الاشرفية يناشدون وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة   الملكة تهنئ الأميرة سلمى في عيد ميلادها   برنامج الأغذية يحتاج 3.9 مليون دولار لدعم التغذية المدرسية في الأردن   تأكيد أردني على تسريع تنفيذ المدينة الاقتصادية مع العراق   الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة   هل تعتمد الهيئة المستقلة تطبيق سند في الإنتخابات المقبلة ؟   بنك الإسكان ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني البنك الرئيسية   ‎منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم

صور: سيلفي مصري يخدش الحياء.. طبيب يلتقط صورة بغرفة الولادة

{clean_title}

من جديد عادت ظاهرة التقاط السيلفي داخل غرفة العمليات من جانب بعض الأطباء ويظهر في الخلفية المريضة ويتم نشر الصور على فيسبوك.
مساء أمس الاثنين نشر طبيب مصري في مستشفى الجلاء للولادة بالقاهرة سيلفي له، وهو يرتدي زيا رياضيا بجوار زملائه الأطباء عقب انتهاء عملية ولادة قيصرية؛ وظهرت في الخلفية صورة المريضة وبطنها مفتوح؛ ثم قام بنشر الصور على صفحته على مواقع التواصل؛ وعقب تداولها اكتشف وجود المريضة فقام بإزالتها على الفور.
المسؤولون بالمستشفى بدؤوا تحقيقاً في الواقعة؛ خاصة أن الطبيب نشر صورة قبل ذلك، وهو يقوم بإخراج جنين من بطن أمه، من دون مراعاة لآداب وأخلاقيات مهنة الطب .
وكانت وزارة الصحة المصرية قد أوقفت طبيباً في محافظة البحيرة في نوفمبر الماضي في واقعة مماثلة؛ حيث التقط سيلفي له مع زملائه أثناء إجراء عملية ولادة قيصرية لسيدة، فظهرت عورتها في خلفية الصورة، ونشرها على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” من دون أن ينتبه لما ظهر في الخلفية.
وقرر وكيل وزارة الصحة بالبحيرة الدكتور علاء عثمان إحالة الطبيب للتحقيق، فيما قررت النيابة الإدارية مجازاته بإيقافه عن العمل، وإحالته للتحقيق، ومنعه من دخول غرفة العمليات لمدة 3 شهور، وكذلك إيقاف الأطباء المشاركين معه في الواقعة.