آخر الأخبار
  الصفدي: الفلسطينيون في غزة لا يموتون من "القنابل فقط" بل من المجاعة ونقص الأدوية   اردوغان واصفاً نتنياهو: هتلر عصرنا   الصفدي: إسرائيل لا تريد لأونروا الاستمرار لأنها تريد قتل الأمل بحل قضية اللاجئين   اللواء الحنيطي: تزويد سلاح الجو بأحدث طائرات وأجهزة ومعدات للدفاع عن سماء الأردن   الحموري: كأردنيون لنا أن نعتز ونفاخر الأمم بهذه الجهود العظيمة التي لا يفتأُ يبذلها جلالة الملك   الجيش ينفذ إنزالًا جويًا لمساعدات غذائية في جنوب قطاع غزة   العرب ينفقون 1.7 مليار دينار في الأردن خلال 8 أشهر   الأردن يتجهز لأضخم مسح إحصائي للسكان في 2025   دعوات لوقف إطلاق النار في لبنان لمدة 21 يوماً .. وتحذيرات من إندلاع "حرب شاملة"   ولي العهد للأميرة سلمى: فخور بطموحك وعطائك   نعي وفاة 3 أطباء أردنيين   السكجي يكشف عن ظهور "مذنب شهير" في سماء الأردن وفي هذا الموعد!   ذوو طلبة من منطقة الاشرفية يناشدون وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة   الملكة تهنئ الأميرة سلمى في عيد ميلادها   برنامج الأغذية يحتاج 3.9 مليون دولار لدعم التغذية المدرسية في الأردن   تأكيد أردني على تسريع تنفيذ المدينة الاقتصادية مع العراق   الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة   هل تعتمد الهيئة المستقلة تطبيق سند في الإنتخابات المقبلة ؟   بنك الإسكان ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني البنك الرئيسية   ‎منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم

أول تصريح من والدة الرضيعة ضحية الإغتصاب ..!

{clean_title}

قالت نهى صلاح والدة الرضيعة جنا، والتي تعرضت للاغتصاب من قبل عاطل، بقرية دملاش مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، "إنها لا تصدق ماحدث، وأنها قضت طيلة الليل في المستشفى، وابنتها في حضنها، ولا تصدق ما حدث لها حتى الآن".

وطالبت والدة الطفلة، بتوقيع أقصى عقوبة على الجاني، قائلة "المحكمة تعدمه أو يجيبوه اقتله بإيدي".

وأضافت نهى، والدة الطفلة، في تصريح لها لصحيفة "اليوم السابع"، أنا لقيت الناس يحملوا ابنتي، وأحضروها لي في المنزل، وكانت تلعب أمام المنزل في القرية، وهي غارقة في دمها، أنا تخيلت إنها وقعت، لقيت البنت بتصرخ، والدم نازل منها من كل مكان، جريت بها على المستشفى، والناس أخبروني أن آخر واحد كان معاها جارنا "إبراهيم.م".

وتتابع :"لم اتخيل أنه قام بهذا الفعل، والأهالي هرولوا إليه، وسألوه عن ما حدث للطفلة، فإرتبك وقلق قلقاً شديداً، وظهر عليه الخوف، وشك الأهالي فيه فشددوا عليه، فأعترف أنه قام بإغتصابها ونزل علي الخبر كالصاعقة".

وتقول والدة الطفلة، :"هرولت إلى المستشفى واستقبلوا الطفلة بسرعة، وقاموا بعمل كشف وتحليلات وآشعة لها، وأخبروني، أنها مصابة بنزيف دموي في المهبل مع تهتك في عضلات وعظام الفرج، وأدخلوها غرفة العمليات على الفور، وقاموا بإجراء عملية لها".