آخر الأخبار
  الصفدي: الفلسطينيون في غزة لا يموتون من "القنابل فقط" بل من المجاعة ونقص الأدوية   اردوغان واصفاً نتنياهو: هتلر عصرنا   الصفدي: إسرائيل لا تريد لأونروا الاستمرار لأنها تريد قتل الأمل بحل قضية اللاجئين   اللواء الحنيطي: تزويد سلاح الجو بأحدث طائرات وأجهزة ومعدات للدفاع عن سماء الأردن   الحموري: كأردنيون لنا أن نعتز ونفاخر الأمم بهذه الجهود العظيمة التي لا يفتأُ يبذلها جلالة الملك   الجيش ينفذ إنزالًا جويًا لمساعدات غذائية في جنوب قطاع غزة   العرب ينفقون 1.7 مليار دينار في الأردن خلال 8 أشهر   الأردن يتجهز لأضخم مسح إحصائي للسكان في 2025   دعوات لوقف إطلاق النار في لبنان لمدة 21 يوماً .. وتحذيرات من إندلاع "حرب شاملة"   ولي العهد للأميرة سلمى: فخور بطموحك وعطائك   نعي وفاة 3 أطباء أردنيين   السكجي يكشف عن ظهور "مذنب شهير" في سماء الأردن وفي هذا الموعد!   ذوو طلبة من منطقة الاشرفية يناشدون وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة   الملكة تهنئ الأميرة سلمى في عيد ميلادها   برنامج الأغذية يحتاج 3.9 مليون دولار لدعم التغذية المدرسية في الأردن   تأكيد أردني على تسريع تنفيذ المدينة الاقتصادية مع العراق   الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة   هل تعتمد الهيئة المستقلة تطبيق سند في الإنتخابات المقبلة ؟   بنك الإسكان ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني البنك الرئيسية   ‎منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم

بعد وفاة زوجها.. طلبت 200 ألف ريال مقابل تنازلها عن الميراث إلا انهم رفضوا !

{clean_title}

ورثت وافدة سورية تزوجت من رجل أعمال سعودي سرًّا مبلغًا ماليًّا كبيرًا قيمته 67 مليون ريال، بعد رفض الورثة دفع 200 ألف ريال.

وكانت الوافدة صاحبة الحظ الكبير، قد قدمت إلى المملكة، لتلتحق بأسرة رجل أعمال، وبعد مضيّ مدة، قرر رجل الأعمال الزواج بها، إلا أن هذا الزواج لم يدم طويلًا، حيث فارق الزوج الحياة تاركًا أملاكًا وعقارات عديدة في مختلف أرجاء المحافظة وفقا لموقع عاجل.

مات الزوج فرفض الورثة منحها حقّها، حتى إنها طلبت 200 ألف ريال فقط لتتنازل عن قضية رفعتها، لكنهم رفضوا.. وفي النهاية حكم القاضي بإضافتها إلى الورثة، لتحصل على 67 مليون ريال بدلًا من الـ200 ألف.