آخر الأخبار
  الصفدي: الفلسطينيون في غزة لا يموتون من "القنابل فقط" بل من المجاعة ونقص الأدوية   اردوغان واصفاً نتنياهو: هتلر عصرنا   الصفدي: إسرائيل لا تريد لأونروا الاستمرار لأنها تريد قتل الأمل بحل قضية اللاجئين   اللواء الحنيطي: تزويد سلاح الجو بأحدث طائرات وأجهزة ومعدات للدفاع عن سماء الأردن   الحموري: كأردنيون لنا أن نعتز ونفاخر الأمم بهذه الجهود العظيمة التي لا يفتأُ يبذلها جلالة الملك   الجيش ينفذ إنزالًا جويًا لمساعدات غذائية في جنوب قطاع غزة   العرب ينفقون 1.7 مليار دينار في الأردن خلال 8 أشهر   الأردن يتجهز لأضخم مسح إحصائي للسكان في 2025   دعوات لوقف إطلاق النار في لبنان لمدة 21 يوماً .. وتحذيرات من إندلاع "حرب شاملة"   ولي العهد للأميرة سلمى: فخور بطموحك وعطائك   نعي وفاة 3 أطباء أردنيين   السكجي يكشف عن ظهور "مذنب شهير" في سماء الأردن وفي هذا الموعد!   ذوو طلبة من منطقة الاشرفية يناشدون وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة   الملكة تهنئ الأميرة سلمى في عيد ميلادها   برنامج الأغذية يحتاج 3.9 مليون دولار لدعم التغذية المدرسية في الأردن   تأكيد أردني على تسريع تنفيذ المدينة الاقتصادية مع العراق   الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة   هل تعتمد الهيئة المستقلة تطبيق سند في الإنتخابات المقبلة ؟   بنك الإسكان ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني البنك الرئيسية   ‎منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم

شابة ترفض العلاج الكيماوي وتقضي على السرطان بثلاثة أنواع فواكه يوميا

{clean_title}

رفضت سيدة الخضوع الى العلاج الكيماوي بعد اكتشاف اصابتها بورم سرطاني في الغدة الدرقية، وقررت التوقف عن تلقي هذا العلاج واستبداله بفاكهة.

واشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الى ان كانديس البالغة من العمر 31 عاماً، قررت تبديل العلاج الكيماوي بتناول 3 ثمار من الأناناس يومياً، مع فواكه أخرى مثل الكريب فروت والليمون الهندي والليمون الحامض والتفاح والموز والكيوي والبابايا، بالإضافة إلى امتناعها عن تناول الأطعمة التي تحتوي على البروتينات الحيوانية بشكل كامل، وبعد المداومة على هذا النظام الغذائي اختفى السرطان من جسمها تماماً بعد ستة أشهر فقط.

وأكد الموقع ان الاطباء في "Candice Mare Fox" صدموا من النتيجة، لا سيما وأنهم قدروا ان تبقى على قيد الحياة لخمس سنوات فقط بعد اكتشافها للمرض.

وأكدت كانديس أنها تخلصت من السرطان عن طريق تجويعه، مشيرة الى انها علمت أن البروماليين الموجود في الأناناس والكيوي والبابايا يدمران طبقة البروتينات الحيوانية في خلايا السرطان.
ونصحت الشابة كل المصابين بهذا المرض بتغيير نظامهم الغذائي، مؤكدة أن النظام الغذائي السليم هو العامل الأهم في محاربة السرطان.