آخر الأخبار
  الأونروا: 625 ألف طفل في غزة يعانون من صدمات نفسية بسبب العدوان   الملك يزور ولاية ماريلاند الأمريكية ويجري مباحثات في التعليم والأعمال   الدكتور جعفر حسان يعلق على زيارته لدير علا وغور الصافي   الحكومة اللبنانية تكشف الحصيلة الإجمالية لضحايا الاعتداءات الاسرائيلية منذ بدئها   بايدن يحذر من خطر "حرب شاملة" في الشرق الأوسط   تخريج المشاركين في سابلة الحسن 2024   "العمل" تحذر مجددا من إعلانات تشغيل وهمية تستخدم إسمها   الأردن يعزي الإمارات باستشهاد 4 أفراد من القوات المسلحة   اللبنانيون يشعرون بهزّات أرضيّة .. ما السبب!   ولي العهد يتابع تمرين صنع القرار العسكري   وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية   الفايز : نقف خلف الملك .. "الأردن هو الأردن وفلسطين هي فلسطين"   الوزير أبو السعود: الموظف العام هو خادم للمواطن   النائبان الرياطي ونمور يحذران من عدادات مياه في العقبة تحتوي على بطاريات صُنعت في (إسرائيل)   ضبط مطلق نار أصاب 3 أشخاص باحتفال في مقر انتخابي   جمعوا عشرات الآلاف من الدنانير لغزة بشكل مخالف للقانون .. مصدر قضائي يكشف تفاصيل القضية   الملكة: لا معنى لدعوات وقف النار مع استمرار إمداد الأسلحة لقتل المدنيين   رسالة من الملك إلى محمد بن سلمان   اوبك: النفط سيواصل الارتفاع حتى 2050 والاستغناء عنه "خيال"   تفاصيل حالة الطقس حتى يوم السبت القادم

مفاجأة جديدة بمقتل السفير الروسي بتركيا !!

{clean_title}
قالت تقارير إعلامية تركية، الاثنين إن الشرطة ألقت القبض على مواطنة روسية كانت على صلة بـ"مولود ألتينتاش"، قاتل السفير الروسي في أنقرة، أندريه كارلوف.

ونشرت صحيفة "حرييت ديلي نيوز" التركية تقريرا نسبته إلى مصدر أمني تركي، أكد فيه أنهم ألقوا القبض على مواطنة روسية تدعى يكاتيرينا، وتبلغ من العمر 33 عاما، يشتبه في علاقتها مع قاتل السفير الروسي في أنقرة، وفق ما نشرت وكالة "سبوتنك".

وأوضح المصدر الأمني أن التحقيقات اشتبهت في أن المواطنة الروسية أجرت اتصالات هاتفية مع مولود ألتينتاش، حتى نهاية شهر نوفمبر/تشرين الثاني.

كما أشار المصدر إلى أن يكاتيرينا، التي تقدم خدمات جنسية في فنادق خمسة نجوم في أنقرة، كانت على تواصل مع قاتل السفير الروسي عبر تطبيق التراسل الفوري "واتسآب".

ولم تصدر السفارة الروسية في أنقرة أي تعليق فوري على تلك الأنباء حتى الآن.

وكان السفير الروسي، كارلوف، قد تعرض لعملية اغتيال خلال إلقاء كلمة في افتتاح معرض للصور الفوتوغرافية في أنقرة، يوم 19 ديسمبر/كانون الأول، وتجرى حاليا تحقيقات في جريمة القتل من قبل فريق مشترك من الخبراء الروس والأتراك.