آخر الأخبار
  المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس

الأمن العام يحذر من اللصوص

{clean_title}

جراءة نيوز - عمان : عممت مديرية الأمن العام على البنوك، بضرورة التنبيه على عملائها بضرورة أخذ الحيطة والحذر، أثناء مغادرتهم للبنوك وبحوزتهم مبالغ مالية طائلة.
وحسب مصادر أمنية، فإن التعميم شمل أيضا عدم ترك أي اموال يتم سحبها من البنوك داخل المركبات، خشية تعرضها للسرقة، من لصوص اعتادوا على مراقبة زبائن البنوك. يذكر ان صحيفة الشرق السعودية، اشارت الى تعرض مواطن سعودي لسرقة مركبته التي كان بداخلها مبلغ 12 ألف ريال أثناء وجوده في محل للصرافة بشارع "الجاردنز" في عمان.
ونقلت الصحيفة عن المواطن السعودي قوله إنه "فوجئ بعدم وجود مركبته، التي أوقفها مساء الأربعاء الماضي عند الثامنة مساء، أمام محل صرافة واقع في شارع الجاردنز". واكد "أن عملية السرقة التي تعرض لها لم تستغرق أكثر من 5 دقائق، ما يؤكد احترافية تلك العصابات".
المستشار الإعلامي في السفارة السعودية بعمان الدكتور علي العباد قال الى الصحيفة إن "سفارة بلاده تتابع حاليا قضية المواطن، بالتنسيق مع الجهات المعنية، عبر إجراءات نظامية تتبع في مثل هذه الحالة، وذلك فور تلقيها البلاغ".
ودعا العباد السعوديين الذين يزورون الأردن في الفترة المقبلة إلى "ضرورة اتخاذ وسائل الأمان والحرص على كافة على ممتلكاتهم، حتى لا يقعوا ضحية عمليات سرقة من قبل ضعاف النفوس".
وتنتشر ظاهرة سرقة عملاء البنوك، سواء عن طريق السلب او بالمغافلة منذ نحو 5 أعوام، وسبق للمديرية أن نوهت بضرورة أصطحاب مرافقين الى البنوك او محلات الصرافة عند سحب مبالغ كبيرة.
ومؤخرا، تعرض مدير مكتب بريد الضليل لعملية سلب من مجهولين، أثناء توجهه لايداع ما بحوزته في احد البنوك وكان يحمل نحو 5 آلاف دينار، وبعد اعتدائهم عليه بالضرب، سلبوه المبلغ ولاذوا بالفرار بواسطة مركبة يعتقد أنها تحمل لوحة مزورة، وفق مصدر أمني.