آخر الأخبار
  الأونروا: 625 ألف طفل في غزة يعانون من صدمات نفسية بسبب العدوان   الملك يزور ولاية ماريلاند الأمريكية ويجري مباحثات في التعليم والأعمال   الدكتور جعفر حسان يعلق على زيارته لدير علا وغور الصافي   الحكومة اللبنانية تكشف الحصيلة الإجمالية لضحايا الاعتداءات الاسرائيلية منذ بدئها   بايدن يحذر من خطر "حرب شاملة" في الشرق الأوسط   تخريج المشاركين في سابلة الحسن 2024   "العمل" تحذر مجددا من إعلانات تشغيل وهمية تستخدم إسمها   الأردن يعزي الإمارات باستشهاد 4 أفراد من القوات المسلحة   اللبنانيون يشعرون بهزّات أرضيّة .. ما السبب!   ولي العهد يتابع تمرين صنع القرار العسكري   وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية   الفايز : نقف خلف الملك .. "الأردن هو الأردن وفلسطين هي فلسطين"   الوزير أبو السعود: الموظف العام هو خادم للمواطن   النائبان الرياطي ونمور يحذران من عدادات مياه في العقبة تحتوي على بطاريات صُنعت في (إسرائيل)   ضبط مطلق نار أصاب 3 أشخاص باحتفال في مقر انتخابي   جمعوا عشرات الآلاف من الدنانير لغزة بشكل مخالف للقانون .. مصدر قضائي يكشف تفاصيل القضية   الملكة: لا معنى لدعوات وقف النار مع استمرار إمداد الأسلحة لقتل المدنيين   رسالة من الملك إلى محمد بن سلمان   اوبك: النفط سيواصل الارتفاع حتى 2050 والاستغناء عنه "خيال"   تفاصيل حالة الطقس حتى يوم السبت القادم

وفاة جماعية غريبة في السعودية

{clean_title}
في ملابسات يكتنفها الغموض، لقي 8 أشخاص من أسرة سعودية واحدة مكونة من أب وأم و6 أولاد، مصرعهم داخل منزلهم بمركز "ملهم" التابع لمحافظة حريملاء شمال العاصمة الرياض.

وأوضحت مصادر أمنية أن الأسرة أقامت بمسكن يتبع للشركة التي تشرف على مشروع "صلبوخ" للمياه، مشيرة إلى أن العثور على جثث الأشخاص الـ8 تم بعد أيام من وفاتهم، وذلك بعد بلاغ تقدم به الجيران، الذين شعروا بانبعاث روائح من المنزل، واشتباههم في الأمر بعد أن استغربوا من عدم وجود حركة بالمنزل منذ أيام.

وأضافت المصادر أن الأجهزة الأمنية وصلت الموقع، وبالدخول للمنزل تم العثور على جميع أفراد الأسرة متوفين، مشيرة إلى أن التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات الحادث.

ورجحت أن تكون الوفاة جراء انبعاثات الأدخنة من شواحن جوالات ووصلات كهربائية قد أعطبت بسبب تماس كهربائي، لافتة إلى أن احتمال تعرض الأسرة لاختناق جراء الأدخنة ونحوها جاء بناء على أماكن ومواقع وفاة أفراد الأسرة.
وبينت المصادر أنه تم العثور على أحد المتوفين في أحد ممرات المنزل، فيما توفي آخر في صالة المنزل، والبقية لقوا مصرعهم على أسرّتهم، مما يؤكد احتمال الاختناق بالأدخنة ونحوها.

وأشارت إلى أن الأكبر من الأطفال المتوفين لا يتجاوز عمره 14 عاما.