آخر الأخبار
  المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس

وفاة طفلة دهسا أثناء محاولتها التقاط حبات «مشمش» سقطت منها

{clean_title}

جراءة نيوز - عمان : توفيت طفلة وأصيب سبعة أشخاص نتيجة لحوادث دهس ومشاجرات وضرب بادوات حادة حدثت خلال الأيام الماضية في لواء بني كنانه وتم نقلهم لمستشفى اليرموك الحكومي بواسطة سيارات خاصة وكوادر دفاع مدني اللواء .

وفي التفاصيل  فقد توفيت طفلة 4 أعوام من منطقة حاتم ببلدية السرو إثر تعرضها لحادث دهس من قبل سيارة بكب أثناء محاولتها إلتقاط حبات « مشمش « سقطت منها على الأرض في الشارع حيث تعرضت لحادث دهس من قبل سيارة البكب وتم نقلها الى المستشفى حيث وصلت متوفية .

كما أصيب مواطن من منطقة الخريبة ببلدية اليرموك الجديد بجرح قطعي بمنطق الوجه من الجهة اليسرى نتيجة ضربه من قبل مجهولين يستقلون سيارة ولاذوا بالفرار وقد احتصل على تقرير طبي , كما أصيب ستة أشخاص بجروح مختلفة نتيجة لمشاجرات جماعية وقعت في المنطقة .

وبين طبيب الإسعاف المناو بأن الطفلة وصلت متوفية وحضر الطبيب الشرعي والمدعي العام المعنيين للكشف على الجثة للوقوف على ملابسات وظروف الوفاة , فيما تم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لبقية المصابين وحالتهم العامة جيدة .