آخر الأخبار
  الدكتور جعفر حسان يعلق على زيارته لدير علا وغور الصافي   الحكومة اللبنانية تكشف الحصيلة الإجمالية لضحايا الاعتداءات الاسرائيلية منذ بدئها   بايدن يحذر من خطر "حرب شاملة" في الشرق الأوسط   تخريج المشاركين في سابلة الحسن 2024   "العمل" تحذر مجددا من إعلانات تشغيل وهمية تستخدم إسمها   الأردن يعزي الإمارات باستشهاد 4 أفراد من القوات المسلحة   اللبنانيون يشعرون بهزّات أرضيّة .. ما السبب!   ولي العهد يتابع تمرين صنع القرار العسكري   وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية   الفايز : نقف خلف الملك .. "الأردن هو الأردن وفلسطين هي فلسطين"   الوزير أبو السعود: الموظف العام هو خادم للمواطن   النائبان الرياطي ونمور يحذران من عدادات مياه في العقبة تحتوي على بطاريات صُنعت في (إسرائيل)   ضبط مطلق نار أصاب 3 أشخاص باحتفال في مقر انتخابي   جمعوا عشرات الآلاف من الدنانير لغزة بشكل مخالف للقانون .. مصدر قضائي يكشف تفاصيل القضية   الملكة: لا معنى لدعوات وقف النار مع استمرار إمداد الأسلحة لقتل المدنيين   رسالة من الملك إلى محمد بن سلمان   اوبك: النفط سيواصل الارتفاع حتى 2050 والاستغناء عنه "خيال"   تفاصيل حالة الطقس حتى يوم السبت القادم   تحـذير هام للأردنيين من التفاعل مع أي روابط أو إتصالات مشبوهة!   هام من جمرك عمان لمالكي بضائع ومركبات - أسماء

ليس فقط الـ 3310.. "نوكيا" قد تعيد تصنيع هذه الهواتف أيضاً!

{clean_title}

يبدو أنّ الحنين إلى الهواتف الذكية الخاصة بشركة "نوكيا" الفنلندية سيدفعها للتفكير بصورة جدية في إعادة تصنيع عدد كبير من هواتفها الأيقونية، التي حقّقت شعبية كبيرة منذ بداية عصر الهواتف المحمولة.

 

وكانت ضجة واسعة قد اجتاحت سوق التكنولوجيا والهواتف الذكية في العالم، بعدما كشفت الشركة الفنلندية عن نيتها إعادة تصنيع هاتفها الكلاسيكي الشهير "نوكيا 3310" بتقنيات جديدة تواكب العصر الحالي.

 

ولكنّ موقع "أندرويد أوثورتي" التكنولوجي كشف عن خطط لـ"نوكيا" تنوي فيها إعادة إنتاج وتصنيع عدد من هواتفها الأيقونية، التي حققت شعبية كبرى وقت تصنيعها.

 

وهذه قائمة بتلك الهواتف التي تنوي "نوكيا" إعادة تصنيعها، وليستعيد كل شخص ذكرياته مع تلك الهواتف:

 

"Nokia N93i"

 

تم إصدار هذا الهاتف للمرة الأولى في عام 2007، وكان بمثابة نقلة تقنية كبيرة، خاصة تلك الأجزاء المتحركة المختلفة فيه، بحيث يمكن تحويل الشاشة لتصبح أشبه بكاميرا رقمية أو كاميرا فيديو.