آخر الأخبار
  "العمل" تحذر مجددا من إعلانات تشغيل وهمية تستخدم إسمها   الأردن يعزي الإمارات باستشهاد 4 أفراد من القوات المسلحة   اللبنانيون يشعرون بهزّات أرضيّة .. ما السبب!   ولي العهد يتابع تمرين صنع القرار العسكري   وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية   الفايز : نقف خلف الملك .. "الأردن هو الأردن وفلسطين هي فلسطين"   الوزير أبو السعود: الموظف العام هو خادم للمواطن   النائبان الرياطي ونمور يحذران من عدادات مياه في العقبة تحتوي على بطاريات صُنعت في (إسرائيل)   ضبط مطلق نار أصاب 3 أشخاص باحتفال في مقر انتخابي   جمعوا عشرات الآلاف من الدنانير لغزة بشكل مخالف للقانون .. مصدر قضائي يكشف تفاصيل القضية   الملكة: لا معنى لدعوات وقف النار مع استمرار إمداد الأسلحة لقتل المدنيين   رسالة من الملك إلى محمد بن سلمان   اوبك: النفط سيواصل الارتفاع حتى 2050 والاستغناء عنه "خيال"   تفاصيل حالة الطقس حتى يوم السبت القادم   تحـذير هام للأردنيين من التفاعل مع أي روابط أو إتصالات مشبوهة!   هام من جمرك عمان لمالكي بضائع ومركبات - أسماء   في أول زيارة ميدانية .. حسان يتفقد مستشفى الأميرة ايمان ويوعز بمعالجة النقص   انخفاض مستوردات الأردن من النفط الخام ومشتقاته   استبدال 30 ألف عداد مياه بالمفرق والبادية الشمالية   الذهب يرتفع لأعلى سعر محلياً

هذا هو سبب الهجوم الكبير على ابنة ترامب!

{clean_title}

نشرت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، صورة لها برفقة زوجها جاريد كوشنر الذي يعمل مستشارا لدى والدها في البيت الأبيض، الامر الذي عرضها لإنتقادات وهجوم كبير.

ظهرت إيفانكا في الصورة وهي ترتدي فستانا فضيا، وصفه متابعون بالمثير، مع زوجها وهي تحضر عشاء داخل البيت الأبيض.

حيث تزامن نشر الصورة مع قرار والدها المعروف باسم "حماية الأمة الأمريكية من الإرهاب"، والذي حظر دخول مواطني 7 دول إلى الولايات المتحدة، وما أعقبه من تظاهرات احتجاجية بمطارات أمريكا الكبرى في دالاس وشيكاغو ونيويورك.