آخر الأخبار
  ضبط مطلق نار أصاب 3 أشخاص باحتفال في مقر انتخابي   جمعوا عشرات الآلاف من الدنانير لغزة بشكل مخالف للقانون .. مصدر قضائي يكشف تفاصيل القضية   الملكة: لا معنى لدعوات وقف النار مع استمرار إمداد الأسلحة لقتل المدنيين   رسالة من الملك إلى محمد بن سلمان   اوبك: النفط سيواصل الارتفاع حتى 2050 والاستغناء عنه "خيال"   تفاصيل حالة الطقس حتى يوم السبت القادم   تحـذير هام للأردنيين من التفاعل مع أي روابط أو إتصالات مشبوهة!   هام من جمرك عمان لمالكي بضائع ومركبات - أسماء   في أول زيارة ميدانية .. حسان يتفقد مستشفى الأميرة ايمان ويوعز بمعالجة النقص   انخفاض مستوردات الأردن من النفط الخام ومشتقاته   استبدال 30 ألف عداد مياه بالمفرق والبادية الشمالية   الذهب يرتفع لأعلى سعر محلياً   للدارسين على "مكرمة الجيش".. إعلان هام   إلى السائقين بالأردن.. اتصال يجنبك وقف العمل برخصتك فما القصة؟   بيان مجلس أبناء عشائر الدعجة "تأييد مطلق وفخر لا محدود بخطاب جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في الأمم المتحدة"   ترجيح قبول 2100 طالب لمكرمة المعلمين   ديوان أبناء الكرك يشيد بالكلمة التاريخية التي ألقاها الملك أمام الهيئة العامة للأمم المتحدة   تحذير مهم للأردنيين صادر عن "البنك المركزي" - تفاصيل   حسان يستهل جولاته الميدانية بزيارة دير علَّا   وزارة المياه: سدودنا جاهزة وأمنة لاستقبال موسمنا المطري

مفاجأة جديدة بمقتل السفير الروسي بتركيا

{clean_title}
 كشفت التحقيقات الجارية بخصوص عملية اغتيال السفير الروسي فى تركيا أندريا كارلوف، ان المراسلات الموجودة على حساب البريد الشخصي لضابط الشرطة مولود مارت ألتنطاش، مسحت عقب اغتيال السفير الروسي بحوالي ساعتين ونصف ، بحسب ما جاء في صحيفة "حرييت" التركية، السبت .
وطالبت النيابة العامة التركية إدارة شركة "غوغل" بإرسال رسائل البريد الإلكتروني المحذوفة من حساب مولود مارت ألتنطاش.
وقالت الصحيفة ان أن الرسائل حذفت من البريد الإلكتروني على الرغم من وفاة ألتنطاش، مما يعد دليلا قويا على أنه لم ينفذ بعملية الاغتيال بمفرده.
واعتقل 4 ضباط من الشرطة يعملون في فرق الحرس لدى وزيرين تركيين وشعبة حرس الرئاسة ضمن عمليات التحقيق الجارية ، قبل إخلاء سبيلهم بشرط المراقبة القضائية.
وقتل كارلوف، في 18 كانون الأول 2016، اثر هجوم مسلح أثناء إلقائه كلمة في معرض للصور، نظم بالتعاون بين السفارة الروسية وبلدية جانقيا في أنقرة.