برعاية عميد كلية الأعمال أ.د. عبد الناصر نور وبحضور أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الكلية ، أقام كل من قسم إدارة الأعمال، والأعمال والتجارة الإلكترونية والإدارة الفندقية والسياحية حفل تكريم لطلبة هذه الأقسام والذين تقدموا لامتحان الكفاءة الجامعية على الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2016/2017 والذين حققوا المركز الأول على مستوى الجامعات الحكومية والخاصة (مسار اللغة العربية).
حيث ألقى رئيس قسم إدارة الأعمال د. توفيق عبد الهادي نيابة عن رؤساء الأقسام كلمة هنأ خلالها الطلبة بهذه المناسبة وقدم فيها الشكر للزملاء أعضاء الهيئة التدريسية على ما بذلوه من جهد مميز، وحث فيها الطلبة الذين سيتقدمون لامتحان الكفاءة الجامعية في الفصول الدراسية القادمة التركيز والاهتمام بهذا الامتحان ليحققوا مركزاً متقدماً لجامعتنا الحبيبة، وليكونوا كما عهدناهم متميزين ومبدعين، وانتهى الحفل بتوزيع هدايا تذكارية مقدمة من الجامعة.
مباركة للمهندس بدر الشنيكات تعينه مديراً للإقراض الزراعي ماديا
المهندسة منيه ابو هديب .. ألف مبارك التخرج
مبروك مهند السعايدة
الفريق المتقاعد محمد عبدالله الرقاد واولادة واحفادة يكتب في الذكرى الرابعة لوفاة زوجتة ثناء عبدالحميد الشلة
ناشر وكالة جراءة نيوز المحامي سامر برهم يبارك للعميد فراس الرشيد توليه إدارة مديرية العمليات والسيطرة
مؤيد أبو فارس .. مبروك قدوم المولودة الجديدة
صاحبة اليد البيضاء السيدة فزة فندي علي الاحمد في ذمة الله
تهنئة للعقيد فايز الزينات بمناسبة صدور الإرادة الملكية السامية بترفيعه