آخر الأخبار
  في أول زيارة ميدانية .. حسان يتفقد مستشفى الأميرة ايمان ويوعز بمعالجة النقص   انخفاض مستوردات الأردن من النفط الخام ومشتقاته   استبدال 30 ألف عداد مياه بالمفرق والبادية الشمالية   الذهب يرتفع لأعلى سعر محلياً   للدارسين على "مكرمة الجيش".. إعلان هام   إلى السائقين بالأردن.. اتصال يجنبك وقف العمل برخصتك فما القصة؟   بيان مجلس أبناء عشائر الدعجة "تأييد مطلق وفخر لا محدود بخطاب جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في الأمم المتحدة"   ترجيح قبول 2100 طالب لمكرمة المعلمين   ديوان أبناء الكرك يشيد بالكلمة التاريخية التي ألقاها الملك أمام الهيئة العامة للأمم المتحدة   تحذير مهم للأردنيين صادر عن "البنك المركزي" - تفاصيل   حسان يستهل جولاته الميدانية بزيارة دير علَّا   وزارة المياه: سدودنا جاهزة وأمنة لاستقبال موسمنا المطري   الأردن: انخفاض طفيف بعجز الميزان التجاري   اجواء خريفية معتدلة في اغلب المناطق حتى السبت   الملك يدعو لتهدئة شاملة بالمنطقة لدى لقاءاته بقادة دول ورؤساء وزراء   "حزب الله" يطلب وايران ترفض! تفاصيل   مجلس العاصمة يؤكد دعمه لخطاب الملك في نيويورك   "القبول الموحد": بدء استقبال طلبات الانتقال وإساءة الاختيار السبت   اللواء الركن الحنيطي: حدودنا مزوّدة بأحدث الأجهزة والمعدات والأسلحة والاتصالات المتطورة   الملك: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبداً

لجأ لحيلة غريبة وسرق مجوهرات بـ5.5 مليون يورو

{clean_title}

نجح لص في نهاية كانون الأول/ديسمبر في سرقة ماسات وحلي بقيمة 5,5 مليون يورو، أمام أعين موظفي متجر للمجوهرات الفاخرة في وسط باريس، على ما أفاد مصدر في الشرطة.

 

وكان رجل أربعيني قدم نفسه على أنه "خبير في صناعة المجوهرات يقوم بصفقة لحساب طرف آخر" حضر صباح 30 كانون الأول/ديسمبر إلى متجر مجوهرات فاخرة "بناء على موعد"، على ما أوضح مصدر الشرطة.

 

وعرض صاحب المتجر عدة قطع على الرجل المجهول في صالة العرض الخاصة بماركة غريزوغونو السويسرية في وسط العاصمة الفرنسية. وقد أعرب الرجل عن اهتمامه "بماستين خامتين وبخاتمين مرصعين بالماس والحجارة الكريمة"، على ما أكد المصدر نفسه. إلا أنه غادر المتجر من دون أن يشتري أياً منها.

 

وتنبه صاحب المتجر فيما بعد أن الزائر الصباحي سرق أربع قطع مستبدلاً إياها بنسخ مقلدة.