آخر الأخبار
  في أول زيارة ميدانية .. حسان يتفقد مستشفى الأميرة ايمان ويوعز بمعالجة النقص   انخفاض مستوردات الأردن من النفط الخام ومشتقاته   استبدال 30 ألف عداد مياه بالمفرق والبادية الشمالية   الذهب يرتفع لأعلى سعر محلياً   للدارسين على "مكرمة الجيش".. إعلان هام   إلى السائقين بالأردن.. اتصال يجنبك وقف العمل برخصتك فما القصة؟   بيان مجلس أبناء عشائر الدعجة "تأييد مطلق وفخر لا محدود بخطاب جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في الأمم المتحدة"   ترجيح قبول 2100 طالب لمكرمة المعلمين   ديوان أبناء الكرك يشيد بالكلمة التاريخية التي ألقاها الملك أمام الهيئة العامة للأمم المتحدة   تحذير مهم للأردنيين صادر عن "البنك المركزي" - تفاصيل   حسان يستهل جولاته الميدانية بزيارة دير علَّا   وزارة المياه: سدودنا جاهزة وأمنة لاستقبال موسمنا المطري   الأردن: انخفاض طفيف بعجز الميزان التجاري   اجواء خريفية معتدلة في اغلب المناطق حتى السبت   الملك يدعو لتهدئة شاملة بالمنطقة لدى لقاءاته بقادة دول ورؤساء وزراء   "حزب الله" يطلب وايران ترفض! تفاصيل   مجلس العاصمة يؤكد دعمه لخطاب الملك في نيويورك   "القبول الموحد": بدء استقبال طلبات الانتقال وإساءة الاختيار السبت   اللواء الركن الحنيطي: حدودنا مزوّدة بأحدث الأجهزة والمعدات والأسلحة والاتصالات المتطورة   الملك: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبداً

لحظة رومانسية بين شاب وفتاة تتحول الى كابوس!

{clean_title}

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية"، مقطع فيديو للحظات رومانسية لشاب يعرض الزواج على حبيبته في أحضان الطبيعة الغناء، الا انه يحدث ما لم يكن متوقع.

اظهر مقطع الفيديو الذي كان يوثقه احد الاشخاص برفقة الشاب والفتاة وهو يعرض الزواج على حبيبته بالقرب من شلالات كانينغهام بولاية ميريلاند الأميركية.

ولم تمض سوى ثوان قليلة على عرض الشاب الزواج من الفتاة التي وافقت على الفور، حتى تحوّلت اللحظات الرومانسية إلى كابوس بعدما سقط الخاتم في مياه الشلال أثناء محاولة الشابة وضعه في إصبعها.

وأمضى الشاب والفتاة وأصدقاؤهما قرابة الساعة من الوقت في البحث عن الخاتم ولكنهم فشلوا في العثور عليه، وفق ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.