آخر الأخبار
  تحذير مهم للأردنيين صادر عن "البنك المركزي" - تفاصيل   حسان يستهل جولاته الميدانية بزيارة دير علَّا   وزارة المياه: سدودنا جاهزة وأمنة لاستقبال موسمنا المطري   الأردن: انخفاض طفيف بعجز الميزان التجاري   اجواء خريفية معتدلة في اغلب المناطق حتى السبت   الملك يدعو لتهدئة شاملة بالمنطقة لدى لقاءاته بقادة دول ورؤساء وزراء   "حزب الله" يطلب وايران ترفض! تفاصيل   مجلس العاصمة يؤكد دعمه لخطاب الملك في نيويورك   "القبول الموحد": بدء استقبال طلبات الانتقال وإساءة الاختيار السبت   اللواء الركن الحنيطي: حدودنا مزوّدة بأحدث الأجهزة والمعدات والأسلحة والاتصالات المتطورة   الملك: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبداً   الحلبي يقرر تمديد إغلاق المدارس والثانويات والمعاهد والمدارس المهنية الرسمية والخاصة في لبنان   غوتيريش محذرا: غزة "كابوس دائم"يهدد المنطقة برمتها   إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان   رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية   أبو السعود: الناقل الوطني ثالث أكبر مشروع مائي في المنطقة   الخارجية الأردنية: لدينا خطة في (حالة الصفر) في لبنان!   الاردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرة في حقيبة ملقاة في العمري   إعلان هام حول ساعات العمل في معبر الكرامة   مشروع نظام معدل للشواغر القيادية الحكوميَّة لسنة 2024

شاهد أين احتفل أبناء الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي بليلة رأس السنة

{clean_title}

تألقت دبي في دولة الإمارات كعادتها بليلة رأس السنة، مع عروض الألعاب النارية المذهلة في جميع أنحاء المدينة، من برج خليفة الشهير وسط المدينة إلى برج العرب في منطقة الجميرا.

وعلى غرار ملايين الناس الذين تجمعوا في دبي، من مواطنين وسياح ومقيمين، كي يشهدوا الأجواء الاستثنائية، فإن العائلة الحاكمة بدورها لم تفوت استقبال العام الجديد بجوار المعالم الشهيرة للمدينة.

ونشر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات حاكم دبي، عبر "انستغرام" مقاطع فيديو مبهرة للألعاب النارية التي أضاءت سماء دبي في ليلة رأس السنة.

فيما قضى ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد ليلة رأس السنة وسط مدينة دبي.

وقضت الشيخة لطيفة بنت محمد الليلة في دبي مول، مستمتعة بعروض الألعاب النارية لبرج خليفة.