آخر الأخبار
  المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس

الادعاء العام ينسب برفض تكفيل الذهبي

{clean_title}

جراءة نيوز - عمان : نسب رئيس دائرة ادعاء عام عمان القاضي محمد الصوراني برفض طلب التكفيل الذي قدمته هيئة الدفاع عن مدير المخابرات العامة الأسبق الفريق المتقاعد محمد الذهبي، وفقا لمصدر مطلع.
وقال المصدر ان هيئة الدفاع عن الذهبي قدمت امس طعنا بقرار رفض التكفيل الرابع عشر لموكلها لدى محكمة الاستئناف، حيث يتوقع صدور قرار عنها اليوم على أبعد تقدير، وذلك بعد الانتهاء من دراسته.
وأوضح أن محكمة البداية خاطبت دائرة مدعي عام عمان لإبداء الرأي بالكفالة وتحويل ملف القضية للاطلاع عليه، مشيرا إلى أن القاضي الصوراني نسب برفض طلب التكفيل للمرة الرابعة عشرة.
وسبق للمحكمة أن رفضت 13 طلبا لتكفيل الذهبي تقدمت بها هيئة الدفاع عنه خلال الأشهر الثلاثة الماضية، حيث كانت تعلل رفضها بـ"عبارة واحدة"، وفق بيان صدر عن هيئة الدفاع، وهي "لظروف القضية تقرر المحكمة رفض الطلب" أو ما يماثل هذه العبارة.
وكانت محكمة استئناف عمان صادقت بداية شهر نيسان (ابريل) الماضي على قرار محكمة بداية عمان، برفض طلب الإفراج بكفالة عن الذهبي الموقوف في مركز إصلاح وتأهيل سواقة.
وكان الادعاء العام أسند للذهبي الذي قررت محكمة جنايات عمان يوم الخميس الماضي تمديد توقيفه شهرا إضافيا، لاستكمال التحقيقات معه في التهم الأربع المسندة إليه وهي "غسل أموال متحصلة من جرائم، تمويل الإرهاب، والاختلاس واستثمار الوظيفة".