آخر الأخبار
  تحذير مهم للأردنيين صادر عن "البنك المركزي" - تفاصيل   حسان يستهل جولاته الميدانية بزيارة دير علَّا   وزارة المياه: سدودنا جاهزة وأمنة لاستقبال موسمنا المطري   الأردن: انخفاض طفيف بعجز الميزان التجاري   اجواء خريفية معتدلة في اغلب المناطق حتى السبت   الملك يدعو لتهدئة شاملة بالمنطقة لدى لقاءاته بقادة دول ورؤساء وزراء   "حزب الله" يطلب وايران ترفض! تفاصيل   مجلس العاصمة يؤكد دعمه لخطاب الملك في نيويورك   "القبول الموحد": بدء استقبال طلبات الانتقال وإساءة الاختيار السبت   اللواء الركن الحنيطي: حدودنا مزوّدة بأحدث الأجهزة والمعدات والأسلحة والاتصالات المتطورة   الملك: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبداً   الحلبي يقرر تمديد إغلاق المدارس والثانويات والمعاهد والمدارس المهنية الرسمية والخاصة في لبنان   غوتيريش محذرا: غزة "كابوس دائم"يهدد المنطقة برمتها   إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان   رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية   أبو السعود: الناقل الوطني ثالث أكبر مشروع مائي في المنطقة   الخارجية الأردنية: لدينا خطة في (حالة الصفر) في لبنان!   الاردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرة في حقيبة ملقاة في العمري   إعلان هام حول ساعات العمل في معبر الكرامة   مشروع نظام معدل للشواغر القيادية الحكوميَّة لسنة 2024

مغنٍ روسي إتّصلوا به ليخبروه أنه ضمن ضحايا الطائرة!

{clean_title}

قامت وزارة الدفاع الروسية بإدراج إسم مغني من ضمن فرقة ألكسندر الرسمية للجيش الروسي المعروفة بأوركسترا "الجيش الأحمر"، الذين لقوا حتفهم في الطائرة المنكوبة، ليتبين فيما بعد انه على قيد الحياة.

وفي التفاصيل، المغني الروسي رومان فالوتوف الذي يبلغ من العمر (29 عاماً) نجا من الحادث، بسبب انتهاء صلاحية جواز سفره الامر الذي منعه من صعود الطائرة، حيث كان اسمه مدرج في قائمة الركاب لكنه لم يستخرج "بورد" السفر الذي يخوله من للصعود إلى الطائرة، مع انتهاء جواز سفره بتاريخ تمّوز الماضي.

وعلق فالوتوف بعد الحادثة: "لقد كنت في صالة المغادرة بالمطار، وقدمت جوازي لموظفة الهجرة التي قالت لي، هل تمزح، إن جوازك منتهي الصلاحية منذ تمّوز".

وأضاف: "لم أدرك بالفعل أن الجواز يتطلب التجديد... وقد طلبت مني الموظفة الانتظار، وجلست وأنا في أشد القلق ألا يسمح لي بالسفر.. وخلال دقائق تم إخباري أنه لن يكون بإمكاني المغادرة إلى أي مكان".

وتابع: "لقد كنت عصبيا لهذا الخطأ في جوازي ولم يكن من حل سوى أن أعود إلى بيتي"، مضيفاً: "بحلول الساعة الثالثة و30 دقيقة صباحا وبعدها بدأ الناس يتصلون بي ويسألون عني إذا ما كنت على قيد الحياة، وقد راجعت قائمة الضحايا ففوجئت بأن اسمي من بينهم".

وقال: "لقد كنت أبكي وكان أهلي وأصدقائي في صدمة".