آخر الأخبار
  تحذير مهم للأردنيين صادر عن "البنك المركزي" - تفاصيل   حسان يستهل جولاته الميدانية بزيارة دير علَّا   وزارة المياه: سدودنا جاهزة وأمنة لاستقبال موسمنا المطري   الأردن: انخفاض طفيف بعجز الميزان التجاري   اجواء خريفية معتدلة في اغلب المناطق حتى السبت   الملك يدعو لتهدئة شاملة بالمنطقة لدى لقاءاته بقادة دول ورؤساء وزراء   "حزب الله" يطلب وايران ترفض! تفاصيل   مجلس العاصمة يؤكد دعمه لخطاب الملك في نيويورك   "القبول الموحد": بدء استقبال طلبات الانتقال وإساءة الاختيار السبت   اللواء الركن الحنيطي: حدودنا مزوّدة بأحدث الأجهزة والمعدات والأسلحة والاتصالات المتطورة   الملك: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبداً   الحلبي يقرر تمديد إغلاق المدارس والثانويات والمعاهد والمدارس المهنية الرسمية والخاصة في لبنان   غوتيريش محذرا: غزة "كابوس دائم"يهدد المنطقة برمتها   إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان   رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية   أبو السعود: الناقل الوطني ثالث أكبر مشروع مائي في المنطقة   الخارجية الأردنية: لدينا خطة في (حالة الصفر) في لبنان!   الاردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرة في حقيبة ملقاة في العمري   إعلان هام حول ساعات العمل في معبر الكرامة   مشروع نظام معدل للشواغر القيادية الحكوميَّة لسنة 2024

رغد صدام حسين: ترامب لديه وعي سياسي عال!

{clean_title}
وصفت رغد صدام حسين، الرئيس الاميركي الجديد دونالد ترامب أنه رجل يختلف عن الاخرين و 'لديه وعي سياسي عال، 'وذلك في لقاء عبر قناة سي ان ان الاميركية تحدثت خلالها ضمن تسجيل صوتي وهي من المرات القليلة جدا، التي قد تعتبر نادرة خصوصا مع غياب ابنه الرئيس العراقي الراحل عن الظهور الاعلامي.

وقالت رغد في لقاءها أنها شخصية عملية ولذلك يحتاج الامر الى ترقب وانتظار قرارات الرئيس الاميركي الجديد للحكم عليه اكثر.

وفيما يخص العراق قالت رغد صدام حسين ان الامل موجود في عودة العراق فما يمر به هو حالة مؤقتة وخلط للاوراق، والامل موجود في العراق ارض الحضارات كما وصفتها.

وتناول اللقاء الذي نشر على موقع سي ان ان تسجيل صوتي تحدثت فيه رغد عن دونالد ترامب و داعش ومستقبل العراق، في حين اشتمل اللقاء المكتوب على تفاصيل كثيرة حول علاقتها بوالدها.

وعن الفترة التي عاشتها بسبب خلاف والدها وزوجها حسين كامل، قالت 'كانت أوقات صعبة، فقد كنت منقسمة بين عائلتين والدي واخوتي، وزوجي واولادي'، وهذه التفاصيل التي افقدت بريق العلاقة بين الاب وابنته تكتبها رغد في كتاب تعمل عليه حاليا، بحسب موقع سي ان ان.