آخر الأخبار
  المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس

صمتك بكلفك !

{clean_title}

جراءة نيوز - عمان : باشرت حملة "صمتك بكلفك" الشعبية، التي تدعو إلى مقاطعة فاتورة الكهرباء رفضا لرفع أسعار الكهرباء، بتنفيذ نشاطها الثاني قبل ايام، بعد أن استهلت نشاطها على الأرض في شهر آذار "مارس" الماضي. وتدعو الحملة، عبر نشر حملات توعوية في كافة المحافظات، المواطنين للتوحد باتجاه رفض تلويحات الحكومة السابقة والحالية برفع أسعار فاتورة الكهرباء.
وقامت مجموعة من منسقي الحملة منذ أكثر من أربعة أيام بجمع تواقيع مواطنين من مختلف المحافظات على صيغة استبيان شعبي، يجيب فيه المواطنون على سؤال: "هل تؤيد رفع الأسعار أم لا"، في مسعى للحث على رفض التوجه الحكومي لرفع أسعار الكهرباء.
وتؤكد الحملة، بحسب صفحتها على "الفيسبوك" ان ثمة بدائل تستطيع الحكومة اتخاذها لسد العجز في مصادر الطاقة، فيما نشرت الحملة منشورات في الشوارع وعبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر، ترفض رفع الكهرباء المرتقب.