
جراءة نيوز - عمان : باشرت حملة "صمتك بكلفك" الشعبية، التي تدعو إلى مقاطعة فاتورة الكهرباء رفضا لرفع أسعار الكهرباء، بتنفيذ نشاطها الثاني قبل ايام، بعد أن استهلت نشاطها على الأرض في شهر آذار "مارس" الماضي. وتدعو الحملة، عبر نشر حملات توعوية في كافة المحافظات، المواطنين للتوحد باتجاه رفض تلويحات الحكومة السابقة والحالية برفع أسعار فاتورة الكهرباء.
وقامت مجموعة من منسقي الحملة منذ أكثر من أربعة أيام بجمع تواقيع مواطنين من مختلف المحافظات على صيغة استبيان شعبي، يجيب فيه المواطنون على سؤال: "هل تؤيد رفع الأسعار أم لا"، في مسعى للحث على رفض التوجه الحكومي لرفع أسعار الكهرباء.
وتؤكد الحملة، بحسب صفحتها على "الفيسبوك" ان ثمة بدائل تستطيع الحكومة اتخاذها لسد العجز في مصادر الطاقة، فيما نشرت الحملة منشورات في الشوارع وعبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر، ترفض رفع الكهرباء المرتقب.
لتعزيز حلول الدفع الرقمية في القِطاع المالي.. زين كاش والمناصير للنقل توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية
العيسوي: الأردن بقيادته الهاشمية نموذج راسخ في الاستقرار والحكمة
خطط أمنيّة ومرورية تزامنا مع مباراة النشامى والأرجنتين
الأمير فيصل بن الحسين يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك
ارتفاع أسعار الذهب محليا
طقس صيفي معتدل اليوم .. وأجواء حارة في البادية والأغوار والعقبة
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية