آخر الأخبار
  تحذير مهم للأردنيين صادر عن "البنك المركزي" - تفاصيل   حسان يستهل جولاته الميدانية بزيارة دير علَّا   وزارة المياه: سدودنا جاهزة وأمنة لاستقبال موسمنا المطري   الأردن: انخفاض طفيف بعجز الميزان التجاري   اجواء خريفية معتدلة في اغلب المناطق حتى السبت   الملك يدعو لتهدئة شاملة بالمنطقة لدى لقاءاته بقادة دول ورؤساء وزراء   "حزب الله" يطلب وايران ترفض! تفاصيل   مجلس العاصمة يؤكد دعمه لخطاب الملك في نيويورك   "القبول الموحد": بدء استقبال طلبات الانتقال وإساءة الاختيار السبت   اللواء الركن الحنيطي: حدودنا مزوّدة بأحدث الأجهزة والمعدات والأسلحة والاتصالات المتطورة   الملك: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبداً   الحلبي يقرر تمديد إغلاق المدارس والثانويات والمعاهد والمدارس المهنية الرسمية والخاصة في لبنان   غوتيريش محذرا: غزة "كابوس دائم"يهدد المنطقة برمتها   إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان   رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية   أبو السعود: الناقل الوطني ثالث أكبر مشروع مائي في المنطقة   الخارجية الأردنية: لدينا خطة في (حالة الصفر) في لبنان!   الاردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرة في حقيبة ملقاة في العمري   إعلان هام حول ساعات العمل في معبر الكرامة   مشروع نظام معدل للشواغر القيادية الحكوميَّة لسنة 2024

طريقة سحرية لتوفير مساحة هائلة في آيفون بسرعة كبيرة

{clean_title}
يعاني الكثير من مستخدمي هواتف "آيفون"، من امتلاء مساحة هاتفهم الخاص سريعًا، نتيجة لالتقاط الكثير من الصور أو تحميل العديد من التطبيقات أو مقاطع.
لذلك، إذا واجهتك أي عقبة في عملية تحميل أو تنزيل تطبيق هام، تحتاجه لعملك، يمكنك اتباع النصائح التي يقدمها موقع "بيزنس إنسايدر" لتوفير مساحة كبيرة في الهاتف في وقت سريع.
اذهب أولًا لمنطقة التخزين، لترى المساحة المستهلكة والباقية في هاتفك، من خلال "الضبط- عام – الاستخدام – التحكم في التخزين"، وبعدها قم بمسح جميع التطبيقات من قائمة التخزين، ويمكن أيضًا مسح التطبيقات كل على حدة من الصفحة الرئيسية.
امسح كل المدونات الصوتية والأغاني على هاتفك، بالإضافة للبرامج والأفلام، وتقوم أيقونة "آي كلود" بإظهار مقاطع فيديو ليست محملة على هاتفك.
امسح الصور ومقاطع الفيديو القديمة، ثم قم بإزالتها من أيقونة "الممسوحة قريبًا"، ومن ثم قم بتعطيل تدفق الصور من خلال الذهاب "للضبط – الصور والكاميرا- تدفق الصور والإبقاء على الصور العادية".
امسح الرسائل و قم أيضًا بمسح مواضيع الرسائل، ومن ثم قم بتفعيل انتهاء الرسائل، من خلال الذهاب للضبط – الرسائل- الإبقاء عليها لمدة 30 يومًا، وبالمثل للرسائل الصوتية ورسائل الفيديو. من خلال هذه الخطوات، ستوفر مساحة كبيرة على هاتفك يمكنك استخدامها في أي وقت.