آخر الأخبار
  الملك يدعو لتهدئة شاملة بالمنطقة لدى لقاءاته بقادة دول ورؤساء وزراء   "حزب الله" يطلب وايران ترفض! تفاصيل   مجلس العاصمة يؤكد دعمه لخطاب الملك في نيويورك   "القبول الموحد": بدء استقبال طلبات الانتقال وإساءة الاختيار السبت   اللواء الركن الحنيطي: حدودنا مزوّدة بأحدث الأجهزة والمعدات والأسلحة والاتصالات المتطورة   الملك: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبداً   الحلبي يقرر تمديد إغلاق المدارس والثانويات والمعاهد والمدارس المهنية الرسمية والخاصة في لبنان   غوتيريش محذرا: غزة "كابوس دائم"يهدد المنطقة برمتها   إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان   رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية   أبو السعود: الناقل الوطني ثالث أكبر مشروع مائي في المنطقة   الخارجية الأردنية: لدينا خطة في (حالة الصفر) في لبنان!   الاردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرة في حقيبة ملقاة في العمري   إعلان هام حول ساعات العمل في معبر الكرامة   مشروع نظام معدل للشواغر القيادية الحكوميَّة لسنة 2024   فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بالشونة الجنوبية   وفاة أربعينية ضرباً على يد شقيقها في اربد   تعديل على عقد بيع الكهرباء بين الأردن والعراق   تسويات ضريبية وجمركية لـ 172 شركة ومكلَّفا ومخالفا   إلى كم وصل سعر كيلو الثوم في السوق المركزي ؟

بالفيديو...معلم يجبر الطلاب على صفع بعضهم بسبب التأخير!

{clean_title}
قال موقع «j healthy life» تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في الصين مقطع فيديو صادم، يظهر فيه مدرس جامعي وهو يرغم طلابه على صفع بعضهم البعض عقاباً لهم على التأخير عن الدرس.

وقالت صحيفة الشعب الصينية إن المعلم الذي يعمل في كلية هيكسي الجامعية للطب بمقاطعة غانسو وسط الصين، أرغم كل طالبين على صفع بعضهما، ولم يكن مسموحاً لأي طالب بالدخول، إلا بعد تبادل الصفعات مع زميله.

وفي مقطع الفيديو الذي انتشر على موقع ويبو، يطلب المدرس من الطلاب صفع بعضهم عقاباً لهم على التأخير، مهدداً بأن يصفع أي طالب لا يمتثل لذلك، أو لا تكون الصفعة قوية كفاية، بل وشوهد وهو يصفع طالبتين بنفسه، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وبعد انتشار مقطع الفيديو على نحو واسع يوم الخميس الماضي، سارعت إدارة التعليم في مقاطعة غانسو إلى فتح تحقيق في الحادثة، وعُقد اجتماع طارىء في الجامعة لمناقشة ما ورد في المشاهد.

وأكد بيان رسمي نشرته الجامعة في وقت مبكر من صباح يوم الجمعة وقوع الحادثة، وتم طرد المعلم المتورط وفقاً لأحكام القانون، وزار مسؤولون كبار في الكلية الطلاب الذين تعرضوا للصفع وقدموا لهم الاعتذار بشكل رسمي.