آخر الأخبار
  الملك يدعو لتهدئة شاملة بالمنطقة لدى لقاءاته بقادة دول ورؤساء وزراء   "حزب الله" يطلب وايران ترفض! تفاصيل   مجلس العاصمة يؤكد دعمه لخطاب الملك في نيويورك   "القبول الموحد": بدء استقبال طلبات الانتقال وإساءة الاختيار السبت   اللواء الركن الحنيطي: حدودنا مزوّدة بأحدث الأجهزة والمعدات والأسلحة والاتصالات المتطورة   الملك: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبداً   الحلبي يقرر تمديد إغلاق المدارس والثانويات والمعاهد والمدارس المهنية الرسمية والخاصة في لبنان   غوتيريش محذرا: غزة "كابوس دائم"يهدد المنطقة برمتها   إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان   رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية   أبو السعود: الناقل الوطني ثالث أكبر مشروع مائي في المنطقة   الخارجية الأردنية: لدينا خطة في (حالة الصفر) في لبنان!   الاردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرة في حقيبة ملقاة في العمري   إعلان هام حول ساعات العمل في معبر الكرامة   مشروع نظام معدل للشواغر القيادية الحكوميَّة لسنة 2024   فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بالشونة الجنوبية   وفاة أربعينية ضرباً على يد شقيقها في اربد   تعديل على عقد بيع الكهرباء بين الأردن والعراق   تسويات ضريبية وجمركية لـ 172 شركة ومكلَّفا ومخالفا   إلى كم وصل سعر كيلو الثوم في السوق المركزي ؟

بث مباشر عبر 'فيسبوك لايف' ينتهي بمأساة لفتاتين!

{clean_title}
خلال بث مباشر عبر موقع "فيسبوك لايف"، شاهد نشطاء موقع فيسبوك نهاية فتاتين على طريق سريع في ولاية بنسلفانيا الأميركية، حسب ما ذكرت وسائل اعلام غربية يوم أمس الجمعة.
وأفاد موقع "سكاي نيوز" البريطاني إن بروك هوغيز (18 عاما) كانت تبث عبر هاتفها النقال على خدمة "فيسبوك لايف"، خلال قيادة سيارتها على الطريق 380 قرب مدينة توبيهانا.
وأضاف الموقع أن صوت غانيا موريسون-تومي (17 عما) سمع في الفيديو وهي تسأل صديقتها بروك إن كانت تبث مباشرة، إلا أن الوقت لم يسعف الأخيرة للإجابة.
والفيديو أظهر وميضا داخل سيارة الفتاتين بالتزامن مع سماع صوت ناجم عن ضغط مفاجئ لمكابح، صادر على الأرجح عن مركبة أخرى، الا ان الفيديو تم حذفه عن مواقع التواصل.
وفيما بعد تبين أن سيارة الفتاتين صدمتها شاحنة ضخمة من الخلف، حسب ما قالت الشرطة المحلية، التي أشارت إلى أن الحادث أسفر عن مقتلهما على الفور.
وبعد الحادث الذي أدى أيضا إلى سحق السيارة، استمرت عملية التصوير على خدمة "فيسبوك لايف" لدقائق وجيزة، وسمع خلالها صوت رجل، وظهر وجه ملتحي في إحدى اللقطات.