آخر الأخبار
  المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس

حرامي لم يجد في المنزل سوى الاحذية فسرقها

{clean_title}

جراءة نيوز - عمان : لم يجد اللص الثلاثيني الذي تخصص في سرقة المنازل عن طريق الباب المفتوح ما يسرقه من احد المنازل التي دخلها بذات الاسلوب المذكور سوى مجموعة من الاحذية وحقيبة فارغة كانت نصيبه من السرقة حتى ان صاحب هذا المنزل لم يتقدم بالشكوى عندما اكتشف ان ما سرق هو مجرد احذية.

جاءت هذه السرقات من ضمن مجموعة سرقات ارتكبها اللص ذاته الذي القي القبض عليه خلال محاولته دخول منزل من باب مفتوح التي احبطها رجال البحث الجنائي في حينه.

المشبوه وفق اعترافات قام بسرقة 18 زرفيل باب ومجموعة ادوات صحية من مشاريع وابنية تحت الانشاء في منطقة عبدون ومن عمارة اخرى تحت الانشاء.

كما تمكن من سرقة مجموعة صنابير مياه من مدرسة الملكة رانيا العبد الله,وسرقة مجموعة قطع نحاسية واباريق من منزل تحت الانشاء,وسرقة جهازي فحص ضغط وسكري من عيادة طبيب,وصفيحتي زيت زيتون ومجموعة اسلاك كهربائية.

وفي اعتراف اخر له كشف عن سرقته ل¯ 3 ماكينات حلاقة ومجموعة اسلاك نحاسية من منزل تحت الانشاء وسرقة اخرى لاحذية ومسجل وخياط من منزل احد المواطنين عن طريق الدخول من الباب المفتوح.

كما تمكن من سرقة 8 معاطف من مستودع محل اضافة الى سرقة مجموعة زرافيل ابواب من ورشة بناء وسرقة 20 غال باب ومجموعة ادوات صحية من ورشة بناء.

كما قام اللص ذاته بسرقة مكنسة كهربائية ومجموعة اسلاك وجهازي انتركم ومجموعة قواطع كهربائية واسلاك وهلتي صاروخ قص من ورشة.

وفي شكوى اخرى تقدم بها امام جامع في الرمثا مدعيا بتعرض سكنه اسفل الجامع للسرقة عن طريق الدخول من الباب المفتوح وسرقة 90 دينارا بالاضافة الى سرقة ايضا الجامع بالطريقة ذاتها وسرقة مبلغ 70 دينارا من صندوق التبرعات.

وفي حي الرشيد في الرصيفة تقدم مربي حمام بشكوى حول سرقة 30 زوج حمام من غرفة الطيور الموجودة على سطح منزله.