آخر الأخبار
  الملك يدعو لتهدئة شاملة بالمنطقة لدى لقاءاته بقادة دول ورؤساء وزراء   "حزب الله" يطلب وايران ترفض! تفاصيل   مجلس العاصمة يؤكد دعمه لخطاب الملك في نيويورك   "القبول الموحد": بدء استقبال طلبات الانتقال وإساءة الاختيار السبت   اللواء الركن الحنيطي: حدودنا مزوّدة بأحدث الأجهزة والمعدات والأسلحة والاتصالات المتطورة   الملك: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبداً   الحلبي يقرر تمديد إغلاق المدارس والثانويات والمعاهد والمدارس المهنية الرسمية والخاصة في لبنان   غوتيريش محذرا: غزة "كابوس دائم"يهدد المنطقة برمتها   إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان   رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية   أبو السعود: الناقل الوطني ثالث أكبر مشروع مائي في المنطقة   الخارجية الأردنية: لدينا خطة في (حالة الصفر) في لبنان!   الاردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرة في حقيبة ملقاة في العمري   إعلان هام حول ساعات العمل في معبر الكرامة   مشروع نظام معدل للشواغر القيادية الحكوميَّة لسنة 2024   فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بالشونة الجنوبية   وفاة أربعينية ضرباً على يد شقيقها في اربد   تعديل على عقد بيع الكهرباء بين الأردن والعراق   تسويات ضريبية وجمركية لـ 172 شركة ومكلَّفا ومخالفا   إلى كم وصل سعر كيلو الثوم في السوق المركزي ؟

بعد زواج دام 12 عاماً .. فتاة تطلب الخلع وتقول : أخاف أن أغضب الله .. القصة الكاملة

{clean_title}
شهدت محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، دعوى خلع، أقامتها الزوجة (ع. و) في العقد الرابع من عمرها، ضد زوجها (م. م) بعد زواج دام 12 عاماً، وذلك بسبب كثرة سفره خارج مصر.

قالت الزوجة في دعواها: 'أنا متزوجه منذ 12 عاماً رزقنا الله بطفلة في بداية زواجنا، اضطر زوجي لظروف البلاد الصعبة وعدم وجود عمل للسفر للعمل خارج البلاد قبل زواجنا، في البداية كان سفره لتأثيث بيت الزوجية، وبعد زواجنا اتفقنا أن يأتي ليأخذني للعيش معه، ومن يوم زواجنا لم أره إلا ستة أشهر فقط في إجازتين، وكلما طالبته بالوفاء بوعده يتحجج بـألف حجة'.

وأكملت: 'زوجي كان مغترباً في المملكة السعودية، ويأتي لزيارتنا كل ثلاث أو أربع سنوات، كنت صابرة ومحتسبة، وأفكر في مصلحة أولادنا، فالحياة في مصر أصبحت قاسية، ولا توجد فرصة عمل كبيرة حتى نستطيع تربية أبنائنا كما نشاء، لكن للحظة شعرت أن عمري يكاد ينقضي، وأنا في حالة انتظار، 'وأخاف أن أغضب الله، وكل ما أقول له اتق ربنا فيَّ!!، يقول لي أنت أنانية ، فما كان أمامي سوى طلب الخلع'.

وأمام قاضي الأسرة، قال الزوج: 'بعد غربة العمر خدعتني وأوهمتني أنها تحبني، فقمت بوضع كل ما أملك باسمها بأحد البنوك، وبعد أن فعلت مكيدتها طلبت الخلع'.

وفي ظل إصرار الزوجة على طلب الخلع، ورفضها كل محاولات التصالح، قررت المحكمة التفريق بينهما.