آخر الأخبار
  المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس

سوريا تعلن إحباط هجوم انتحاري ضخم في حلب

{clean_title}

 

جراءة نيوز - دمشق : أعلن التلفزيون السوري، اليوم الجمعة، أن قوات الأمن أحبطت محاولة هجوم انتحاري بسيارة تحمل 1200 كيلوغرام من المتفجرات في حلب بشمال البلاد.

ويأتي ذلك بعد يوم من تفجير مزدوج في دمشق أودى بحياة ما لا يقل عن 55 شخصا.

وقال التلفزيون إن قوات الأمن قتلت المهاجم الذي كان يحمل المتفجرات في سيارته.

وعلى صعيد الوضع الميداني، خرجت احتجاجات، اليوم الجمعة، في منين بريف دمشق تهتف للحرية، وتكرر المشهد في الأتارب في حلب.

وفي المقابل شهدت منطقة القصير في حمص وصول لجنة المراقبين الدوليين إلى المدينة.

وإلى ذلك، أفادت لجان التنسيق المحلية بسقوط 13 قتيلا في إدلب وحرستا بريف دمشق وحماة.

وقالت شبكة "شام" إن جيش النظام اقتحم بلدتي بلحسن والقصيعية في ريف حماة، وشنّت القوات العسكرية حملة اعتقالات واسعة.

كما قصف الجيش الرستن في ريف حمص بالمدفعية. وتعرضت بلدة تلكلخ في ريف حمص الى قصف بالأسلحة الثقيلة.

وفي إدلب، أفادت شبكة "شام" بسماع دوّي انفجارات في منطقة جبل الزاوية دير الزور، كما شهدت المنطقة حملة اعتقالات طالت العشرات من الناشطين.