آخر الأخبار
  الملك يدعو لتهدئة شاملة بالمنطقة لدى لقاءاته بقادة دول ورؤساء وزراء   "حزب الله" يطلب وايران ترفض! تفاصيل   مجلس العاصمة يؤكد دعمه لخطاب الملك في نيويورك   "القبول الموحد": بدء استقبال طلبات الانتقال وإساءة الاختيار السبت   اللواء الركن الحنيطي: حدودنا مزوّدة بأحدث الأجهزة والمعدات والأسلحة والاتصالات المتطورة   الملك: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبداً   الحلبي يقرر تمديد إغلاق المدارس والثانويات والمعاهد والمدارس المهنية الرسمية والخاصة في لبنان   غوتيريش محذرا: غزة "كابوس دائم"يهدد المنطقة برمتها   إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان   رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية   أبو السعود: الناقل الوطني ثالث أكبر مشروع مائي في المنطقة   الخارجية الأردنية: لدينا خطة في (حالة الصفر) في لبنان!   الاردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرة في حقيبة ملقاة في العمري   إعلان هام حول ساعات العمل في معبر الكرامة   مشروع نظام معدل للشواغر القيادية الحكوميَّة لسنة 2024   فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بالشونة الجنوبية   وفاة أربعينية ضرباً على يد شقيقها في اربد   تعديل على عقد بيع الكهرباء بين الأردن والعراق   تسويات ضريبية وجمركية لـ 172 شركة ومكلَّفا ومخالفا   إلى كم وصل سعر كيلو الثوم في السوق المركزي ؟

مصري يرمي زوجته من الطابق الرابع فيقتل معها امرأة أخرى!

{clean_title}

أقدم رجل من منطقة الهرم جنوب الجيزة في مصر على رمي زوجته من الطابق الرابع في حادثة أدت إلى مصرعها ومصرع امرأة أخرى في الآن ذاته.

 


وأمرت نيابة الهرم بحبس الزوج بتهمة القتل العمد لزوجته والقتل الخطأ للسيدة الأخرى، وذلك بعد أن قام برمي زوجته خلال مشاجرة دارت بينهما، من شرفة الشقة التي يقطنانها بالطابق الرابع لتسقط الضحية على امراة أخرى كانت تمر بالشارع في تلك اللحظة.

 

ويعود سبب المشاجرة إلى أن الزوجة خرجت من دون إذن الزوج من المنزل، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لتبادل السباب، ثم قام الزوج على إثر ذلك بحمل سكين للاعتداء على زوجته فهربت منه إلى الشرفة محاولة النجاة، إلا أنه دفعها بيده لتسقط على الأرض في الشارع.

 

وكانت سيدة أخرى تمر بالشارع بالصدفة في تلك اللحظة لتسقط الزوجة عليها وتلقى حتفها على الفور، فيما نقلت الزوجة لمستشفى الهرم بعد إصابتها بجراح خطيرة، ثم ما لبثت أن توفيت متأثرة بجراحها بعد 3 أيام.