آخر الأخبار
  الملك يدعو لتهدئة شاملة بالمنطقة لدى لقاءاته بقادة دول ورؤساء وزراء   "حزب الله" يطلب وايران ترفض! تفاصيل   مجلس العاصمة يؤكد دعمه لخطاب الملك في نيويورك   "القبول الموحد": بدء استقبال طلبات الانتقال وإساءة الاختيار السبت   اللواء الركن الحنيطي: حدودنا مزوّدة بأحدث الأجهزة والمعدات والأسلحة والاتصالات المتطورة   الملك: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبداً   الحلبي يقرر تمديد إغلاق المدارس والثانويات والمعاهد والمدارس المهنية الرسمية والخاصة في لبنان   غوتيريش محذرا: غزة "كابوس دائم"يهدد المنطقة برمتها   إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان   رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية   أبو السعود: الناقل الوطني ثالث أكبر مشروع مائي في المنطقة   الخارجية الأردنية: لدينا خطة في (حالة الصفر) في لبنان!   الاردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرة في حقيبة ملقاة في العمري   إعلان هام حول ساعات العمل في معبر الكرامة   مشروع نظام معدل للشواغر القيادية الحكوميَّة لسنة 2024   فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بالشونة الجنوبية   وفاة أربعينية ضرباً على يد شقيقها في اربد   تعديل على عقد بيع الكهرباء بين الأردن والعراق   تسويات ضريبية وجمركية لـ 172 شركة ومكلَّفا ومخالفا   إلى كم وصل سعر كيلو الثوم في السوق المركزي ؟

يوسف الخال يُفجرها..

{clean_title}
عقب اعتذاره في اخر اللحظات عن المشاركة في حفل "وان ليبانون" الذي اقيم امس الجمعة، في البيال، وذلك لاسباب خارجة عن ارادته، كشف الممثل يوسف الخال عن الكلمة التي كان سيلقيها خلال الحفل عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر".
الكلمة حملت عنوان "أنا مش لبناني"، وجاء فيها:
"أنا مش لبناني.. أنا لبّ لبّ لبّ لبناني
بي بي بيروت قلبي.. حب قد البحر يغمرني
طرابلس مش شمالي.. طرابلس ترابي وحنيني
بجنّ بجنّ بجنّ بجنوني.. هوي التاريخ هوي عيوني
يا بقاع يا الكلّك ميّ.. من نار جهننّم احميني
يا ربّ قبل ما روح.. حلمي بهالوطن اعطيني
أنا لبناني.. لأ.. أنا لبّ لبّ لبّ لبناني".
من ناحية اخرى بدأ "الخال" تصوير المسلسل التاريخي "ادهم بيك" المتوقع عرضه ضمن شهر رمضان المقبل حيث سيجسد في العمل شخصية "ادهم بيك"، وهو من بطولة نخبة من وجوه الدراما نذكر منهم اضافة الى يوسف الخال، ريتا حرب، كريستينا، فيفيان أنطونيوس، زينا مكّي وغيرهم. ومن كتابة طارق سويد، إنتاج شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حدّاد والمسلسل من إخراج زهير أحمد قنوع.