آخر الأخبار
  أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024

هل يعيش الطراونة في كوكب اخر.. الزيود يسخر من غزل الحكومة بالنواب

{clean_title}

جراءة نيوز - عمان : استنكر حزب جبهة العمل الاسلامي تلويح رئيس الحكومة فايز الطراونة برفع الاسعار، مستهجناً استمرار ما وصفه بغياب الرؤية والبرامج لإنقاذ ما تبقى من مقدرات الوطن.

وقال مسؤول الملف الوطني في الحزب محمد الزيود في تصريح له اليوم ان التصريحات التي ادلى بها الطراونة امام مجلس النواب امس :"لا تبشر بخير وتؤكد ان الحكومة ماضية في سياستها الى تحميل المواطن مديونيتها وحل مشاكلها على حساب جيبه".

وسخر الزيود من اشادة الحكومة بمجلس النواب وحديثها عن انجازاته وقال:"دفاع رئيس الحكومة عن مجلس النواب مهزلة واسطوانه ملّها الشعب الاردني ونتحدى ان يشارك دولته في معتقداته السياسية 5% من ابناء الشعب الاردني المنكوب بحكوماته ومجالسه النيابية المزورة".

وانتقد وقوف الحكومة مع المجلس والتناغم معه ومغازلته بهذه الطريقة وتقمص دور محامي الدفاع عنه ،معتبراً ان كليهما "لم يقفا في خندق الوطن".

وتساءل الزيود:"هل يعيش الطراونة في كوكب اخر، ولم يسمع عن فضائح الكازينو وسفر شاهين وسكن كريم والفوسفات وسرقة اموال الاردنيين وتفريغ خزينة الدولة الاردنية حتى اصبحت تشكو الى الله ظلم الظالمين والفاسدين من اللصوص" .

وفيما يلي نص التصريح ..

التصريحات التي ادلى بها رئيس الحكومة فايز الطراونة امام مجلس النواب من أن النية تتجه الى رفع اسعار البنزين والكهرباء وغيرها من المواد، لا تبشر بخير وتؤكد ان الحكومة ماضية في سياستها الى تحميل المواطن مديونيتها وحل مشاكلها على حساب جيبه واستكمال لذات المنهج الفاشل لسياسات حكومات متعاقبة لا تملك الرؤية ولا البرامج ولا الحلول الصحيحة لإنقاذ ما تبقى من مقدرات الوطن.

أما دفاع رئيس الحكومة عن مجلس النواب والحديث عن انجازاته وانه حقق مواقف سياسية منحازة للوطن وانه مجلس وطني بإمتياز، فهذه مهزلة واسطوانه ملّها الشعب الاردني ونتحدى ان يشارك دولته في معتقداته السياسية 5% من ابناء الشعب الاردني المنكوب بحكوماته ومجالسه النيابية المزورة، وكلام دولته عن المجلس مفهوم المقاصد والغايات فهو اصلاً لا يحتاج الى كيل المديح من اجل الثقة لا سيما وانه يتعامل مع مجلس الـ(111) وثقته كبيرة وربما تم التوافق على الرقم المطلوب للثقة مبكراً.

ان الوقوف مع المجلس والتناغم معه ومغازلته بهذه الطريقة وتقمص دور محامي الدفاع عنه شأن حكومي خاص واظن الشعب سيحكم ان الحكومة والمجلس لم يقفا في خندق الوطن.

والسؤال الذي يطرح نفسه عن أي انجازات لمجلس النواب يتحدث رئيس الوزراء ام انه كان يعيش في كوكب اخر، ولم يسمع عن فضائح الكازينو وسفر شاهين وسكن كريم والفوسفات وسرقة اموال الاردنيين وتفريغ خزينة الدولة الاردنية حتى اصبحت تشكو الى الله ظلم الظالمين والفاسدين من اللصوص .

أيتحدث عن صكوك الغفران والبراءة التي منحها المجلس لعدد من المتهمين بقضايا فساد ام يتحدث عن الامتيازات الخاصة باعضاء المجلس من جوازات حمراء وتقاعد مدى الحياة ام يتحدث دولته عن تطاول بعض اعضاء المجلس على شخصيات وطنية لها وزنها في المجتمع ام يتحدث عن قيام البعض باذكاء روح الاقليمية البغيضة ام يتحدث عن هجوم البعض على الاحزاب الاردنية الوطنية ام عن ممارسة البعض للبلطجة الممنهجة .

يا رئيس الحكومة انصحك كمواطن اردني ان تسمع لحديث النبي صلى الله عليه وسلم: (من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا او ليصمت ) .

مسؤول الملف الوطني في حزب جبهة العمل الاسلامي