آخر الأخبار
  الملك يدعو لتهدئة شاملة بالمنطقة لدى لقاءاته بقادة دول ورؤساء وزراء   "حزب الله" يطلب وايران ترفض! تفاصيل   مجلس العاصمة يؤكد دعمه لخطاب الملك في نيويورك   "القبول الموحد": بدء استقبال طلبات الانتقال وإساءة الاختيار السبت   اللواء الركن الحنيطي: حدودنا مزوّدة بأحدث الأجهزة والمعدات والأسلحة والاتصالات المتطورة   الملك: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبداً   الحلبي يقرر تمديد إغلاق المدارس والثانويات والمعاهد والمدارس المهنية الرسمية والخاصة في لبنان   غوتيريش محذرا: غزة "كابوس دائم"يهدد المنطقة برمتها   إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان   رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية   أبو السعود: الناقل الوطني ثالث أكبر مشروع مائي في المنطقة   الخارجية الأردنية: لدينا خطة في (حالة الصفر) في لبنان!   الاردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرة في حقيبة ملقاة في العمري   إعلان هام حول ساعات العمل في معبر الكرامة   مشروع نظام معدل للشواغر القيادية الحكوميَّة لسنة 2024   فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بالشونة الجنوبية   وفاة أربعينية ضرباً على يد شقيقها في اربد   تعديل على عقد بيع الكهرباء بين الأردن والعراق   تسويات ضريبية وجمركية لـ 172 شركة ومكلَّفا ومخالفا   إلى كم وصل سعر كيلو الثوم في السوق المركزي ؟

الموت يخطف الفنان محمود عبدالعزيز

{clean_title}

نشرت الإعلامية "مي العيدان" على حسابها على موقع الصور والفيديو "انستغرام” خبرٍ صادم، ان الفنان محمود عبد العزيز قد توفي اليوم عن عمرٍ يناهز الـ 70 عاماً.

وبحسب "السومرية نيوز" قالت مي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام”: "وداعا الباتشينو العرب وداعا محمود عبدالعزيز سنفقد فنك كما سنفقد ابداعك ادعوله بقدر ما اسعدكم فالدعاء رزق للميت رحم الله محمود عبدالعزيز وتجاوز عنه وادخله فسيح جناتك”؟

يُذكر أنّ صباح اليوم قد أفادت بعض المصادر أنّ النجم المخضرم كانت قد تحسّنت حالته الصحية ولكن طالبه الأطبّاء بالمكوث في المستشفى ريثما يستعيد عافيته بشكلٍ تام، ولكن، ها هو يتبين أنّ هذه الأخبار ما كانت إلّا مجرد إشاعات أو حتى أقاويل تهدّي بالمحبّيه والمقرّبين منه.

وفي النهاية، يُذكر أنّ عبد العزيز تعاون في حياته الفنية مع أهمّ الأسماء المعروفة في مجال التمثيل، مثل نبيلة عبيد ، نجلاء فتحي، وغيرهنّ اللواتي عشن تجربة مهمّة من خلال الأعمال التي قدّمنها الى جانبه.

ومن المقرر ان تشهد القاهرة مراسم الدفن بحضور نجوم السينما المصرية والعربية الذين عاصرهم الفنان الكبي طيلة مسيرته الطويلة.