آخر الأخبار
  الملك يدعو لتهدئة شاملة بالمنطقة لدى لقاءاته بقادة دول ورؤساء وزراء   "حزب الله" يطلب وايران ترفض! تفاصيل   مجلس العاصمة يؤكد دعمه لخطاب الملك في نيويورك   "القبول الموحد": بدء استقبال طلبات الانتقال وإساءة الاختيار السبت   اللواء الركن الحنيطي: حدودنا مزوّدة بأحدث الأجهزة والمعدات والأسلحة والاتصالات المتطورة   الملك: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبداً   الحلبي يقرر تمديد إغلاق المدارس والثانويات والمعاهد والمدارس المهنية الرسمية والخاصة في لبنان   غوتيريش محذرا: غزة "كابوس دائم"يهدد المنطقة برمتها   إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان   رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية   أبو السعود: الناقل الوطني ثالث أكبر مشروع مائي في المنطقة   الخارجية الأردنية: لدينا خطة في (حالة الصفر) في لبنان!   الاردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرة في حقيبة ملقاة في العمري   إعلان هام حول ساعات العمل في معبر الكرامة   مشروع نظام معدل للشواغر القيادية الحكوميَّة لسنة 2024   فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بالشونة الجنوبية   وفاة أربعينية ضرباً على يد شقيقها في اربد   تعديل على عقد بيع الكهرباء بين الأردن والعراق   تسويات ضريبية وجمركية لـ 172 شركة ومكلَّفا ومخالفا   إلى كم وصل سعر كيلو الثوم في السوق المركزي ؟

19 استخداما لا تعرفينه عن الفازلين سوف تدهشك عند استخدامه

{clean_title}
لأشك انك تعتقدين أن للفازلين بعض الاستخدامات فقط ، ولكنك مخطئة ، فهو علاج حقيقى لشباب البشرة ، ربما هو العلاج التجميلي الأقل تكلفة ، حيث أن استخدامات الفازلين عديدة للغاية وغير مكلفة على الإطلاق ، وعلى الرغم من أن هذا المنتج يفتقر للبريق ، إلا أن فوائده معروفة في العالم اجمع ، فهو يحمى الجلد حول ألأضافر والمرفقين من الجفاف ويعالج الشعر الجاف والمقصف ويهدى البشرة بعد الحلاقة ، ويجب على كل منزل أن يتواجد منتج الفازلين الذي لا غنى عنه بالمنزل ، سوف نعرفك على استخداماتالفازلين المدهشة التي سوف تدهشي عند استخدامه تغير من روتين جمالك ..

استخدامات الفازلين
1. الفازلين له خصائص مطرية ، فهو يطرى المرفقين الجافين أو المتشققين بسبب نقص الرطوبة في الشتاء .
2. إذا كنت تعانين من صعوبة في فتح علبة طلاء الأظافر ضعي القليل من الفازلين تحت الغطاء ، فيساعدها على الفتح بسهولة
3. لكى لا تتلطخ الأسنان بأحمر الشفاه ، ضعي القليل من الفازلين على الأسنان للحفاظ على بياضها وجمال ابتسامتك ، فهدة الطريقة مستخدمة بكثرة لدى خبيرات المكياج .
4. من اجل منع ظهور الأخاديد أو الخطوط القبيحة عند استخدام الرذاذ الذي يسرع الحصول على اللون البرونزي ، افركي الظهر والكاحلين والركبيتين واليدين بالقليل من الفازلين .
5. من اجل أطالة الرموش ضعي القليل من الفازلين عليها قبل النوم واتركيها طوال الليل ، ستلاحظين أنها ستصبح أطول بشكل طبيعي .
6. للحفاظ لأطول فترة ممكنه على رائحة العطر ، افركي المعصمين والعنق بالقليل من الفازلين بعد رش العطر .
7. لمكافحة أطراف الشعر المتقصفة بين كل غسيل للشعر ، افركي الأطراف بالقليل من الفازلين بأطراف أصابعك .
8. لإضافة شكل افضل على الأحذية القديمة استخدمي القليل من الفازلين بدل ملمع الأحذية العادية على الجلد والكعب المكشط .
9. من اجل تجنب البقع على الوجه بعد صبغ الشعر في المنزل ضعي القليل من الفازلين على محيط الوجه لمنع سيلان الضبعة على الوجه .
10. بعد الحلاقة للرجال يعمل الفازلين على تهدئه البشرة ويمنع احمرارها .
11. إذا كنتي تعانى من بشرة جافة استخدمي الفازلين لتنعيم البشرة ، ولكن باعتدال خاصة إذا كانت بشرتك حساسة جدا .
12. الفازلين مقشر ممتاز ، ضعي القليل من ملح البحر في القفاز والقليل من الفازلين وافركي البشرة تحت الدش ، ستصبح البشرة ناعمة كالحرير .
13. لوضع حلق الأذنيين بطريقة أسهل ضعي القليل من الفازلين ستنزلق بسهولة .
14. قبل إزالة شعر الحواجب ضعي القليل من الفازلين لتنعيم المنطقة وإزالة الشعر بسهولة .
15. لأزاله البقايا التي تظل عالقة على العينين عند إزالة الرموش المستعارة ، ضعي لمسه خفيفة من الفازلين .
16. لتحويل ظلال العيون إلى كري اخلطيها مع القليل من الفازلين وسيكون للمكياج تأثير لامع .
17. للعناية بالجلد حول ألأضافر ، دلكيها بالقليل من الفازلين .
18. للحفاظ على شفاة ناعمة استخدامي الفازلين كمرطب للشفاة ، فهو ممتاز في فصل الشتاء .
19. لإزاله المكياج الثقيل استخدامي القليل من الفازلين على قطعة من القطن .