آخر الأخبار
  أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024

المحتسب يرجئ اضرابه عن الطعام ٢٤ ساعة.. ووقفة احتجاجية أمام مبنى النقابة الاثنين

{clean_title}

جراءة نيوز - عمان : قرر الزميل جمال المحتسب المعتقل لدى محكمة امن الدولة بتهمة مناهضة نظام الحكم اثر نشره خبرا صحفيا ارجاء تنفيذه لاضراب مفتوح عن الطعام ليوم غد الاثنين بعد تلقي اقاربه وعدد من الزملاء الصحفيين وعودا باطلاق سراحه يوم الاثنين . 


وكان الزميل اعلن الخميس الماضي انه سيباشر في الاضراب عن الطعام الاحد احتجاجا على اعتقاله بغير وجه حق . 


والى ذلك قرر صحفيون التضامن مع الزميل المحتسب وتنفيذ اضراب مفتوح عن الطعام بالتزامن مع الاضراب الذي سينفذه المحتسب حيث تقرر دعوة الزملاء الى وقفة احتجاجية جديدة امام نقابة الصحفيين في تمام الساعة الثالثة من يوم الاثنين وفي الوقفة سيعلن عن البدء بالاضراب عن الطعام رسميا . 


نقيب الصحفيين وعدد من الزملاء جميعهم تلقوا وعودا بالافراج عن المحتسب من مختلف الجهات الرسمية والحكومية طوال الاسبوع الماضي ، وفي كل يوم تتجدد الوعود وتتبدد الامال في آن معا ..


الاجهزة الرسمية لم تعد مهتمة البتة بصورتها ومصداقيتها وثقة الناس بها ، وكلهم ينتظرون الاشارة التي ربما لن تأتي واذا اتت فكلهم مع جمال ومتعاطفون مع قضيته ويرفضون حبسه وسجنه .. 


زملاء تابعوا الملف من اليوم الاول قالوا ل jo24 ' لا نظن ان عاقلا يتلذذ في ايذاء نفسه ،فاعتقال جمال ضرره على الدولة الاردنية وصورتها وسمعتها ومكانتها في المجتمع الدولي وليس على جمال فقط .. '.