
أوقفت كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء مطعما سياحيا عن العمل في عبدون .
وأضافت المؤسسة في بيان لها انه اثناء الكشف على منشأة تعمل بمهنة مطعم سياحي تبين وجود العديد من السلبيات من عدم التزام العاملين بالنظافة الشخصية .
وأوضحت المؤسسة أن كوادرها رصدت احد العمال بأظافر طويلة ويرتدي حلقات معدنية حول الاصبع بالاضافة لوجود مواد غذائية تالفة داخل المشغل الداخلي يظهر فيها ديدان ورائحة كريهة وعدم توفر فاصل بين المجلى وطاولة التحضير في المشغل ،وعدم وصول التبريد لقسم الملحمة حيث ان التبريد مركزي وغير واصل لقسم الملحمة بالاضافة الى عدم فصل المواد الغذائية داخل الثلاجة في قسم الملحمة (دواجن + لحوم ).
وتم اتلاف اللحوم التي يظهر بها الديدان ويصدر منها رائحة كريهة.
دائرة الآثار تكشف تفاصيل حادثة “اقتحام مكتب الوزير” وتشكّل لجنة تحقيق
الملك يلتقي الطفل شهم في تكساس ويدعوه لحضور مباراة النشامى أمام الأرجنتين
الامير الرائد .. والرائد الامير
ولي العهد مهنئًا مصر والمغرب: تأهل مستحق يعكس قيمة وموهبة الكرة العربية
الأرصاد تكشف تفاصيل الكتلة الهوائية الحارة وتوجه نصائح للمواطنين
تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الثلاثة أيام القادمة
هام للراغبين بمتابعة مباراة النشامى أمام الأرجنتين في العقبة
الصبيحي يوضِّح كيفية تعامل الضمان مع تداخل الاشتراك وإعادة الاشتراكات