
حطم طلبة مدرسة من المحتجين على قرار وزارة التربية والتعليم بالعودة إلى نظام الحصص بدلا من الساعات، 4 مركبات أمام مديرية تربية وتعليم السلط، اليوم الثلاثاء، وفق ما أبلغ مصدر أمني.
وقال المصدر إن العشرات أيضا من طلاب مدرسة ماحص الثانوية التابعة لمحافظة البلقاء، قاموا بأعمال شغب وتراشق بالحجارة، مشيراً إلى أنالأجهزة الأمنية هرعت إلى المكان وحفظت الأمن والنظام.
وتواجه وزارة التربية والتعليم منذ أيام احتجاجات طلابية واسعة في مناطق ومحافظات مختلفة، أكبرها في محافظة إربد التي احتشد فيها اليوم مئات الطلاب أمام مديرية التربية وأغلقوا شوارع رئيسة قبل أن يفضوا تجمعهم إثر تلقيهم وعدا من مدير التربية بالعودة إلى نظام الساعات.
تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الثلاثة أيام القادمة
هام للراغبين بمتابعة مباراة النشامى أمام الأرجنتين في العقبة
الصبيحي يوضِّح كيفية تعامل الضمان مع تداخل الاشتراك وإعادة الاشتراكات
علي علوان: السلامي قال لنا أن نستمتع بهذه المباراة .. وسنقدم كل ما لدينا وسنكون عند حسن ظن الجميع
رسالة من الإعلامي عثمان القريني إلى لاعبي المنتخب الأردني قبل مواجهتهم المرتقبة أمام الأرجنتين
ارتفاع الصادرات الأردنية إلى أوروبا يعكس "التنافسية والجودة"
ماذا قال مدرب “النشامى” عن لقاء الأرجنتين؟
11 حافلة تنقل شباب عجلون إلى جرش لمؤازرة منتخب النشامى أمام الأرجنتين