آخر الأخبار
  أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024

انباء عن مشاركة الخصاونة في مسيرة الجمعة للإعلان عن معلومات خطيرة

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - تداولت الأوساط الإعلامية، مساء اليوم الخميس، أنباء عن نية رئيس الوزراء المستقيل عون الخصاونة، المشاركة في فعالية احتجاجية سينظمها ناشطون في ساحة النخيل بوسط العاصمة الأردنية عمان. فيصل الشبول إنه علم " ان رئيس الوزراء المستقيل عون الخصاونة سيشارك غدا في فعالية ساحة النخيل تحت اسم (جمعة هداكم الله لما فيه خيركم )".

الفعالية التي ستأتي تحت عنوان "جمعة هداكم الله لما فيه خيركم"، ستبدأ عقب صلاة ظهر الجمعة، بحسب ما تصريح صدر عن المنظمين اليوم الخميس.
وبحسب المعلومات بثت مساء الخميس، فإن القاضي الدولي عون الخصاونة، سيدلي بمعلومات خطيرة كما سيكشف عن أسرار وفضائح الفساد في الأردن والتي كانت السبب الرئيس في تقديمه لاستقالته .
ناشط في الحراك الشبابي والشعبي، اشترط عدم ذكر اسمه، استبعد مشاركة الخصاونة في تلك الفعالية، مؤكدا أن تلك الأنباء هدفها الترويج ولفت الأنظار إلى المنظمين.
وقال :إن الحراك الشبابي والشعبي أعلن سابقا عن فعاليته التي ستحمل شعار "جمعة إسقاط نهج وادي عربة"، وستنظم في 12 منطقة ومحافظة بالمملكة.