آخر الأخبار
  "ينام في الثامنة مساءً وأنا أحب السهر" .. زوجة وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو تحرجه خلال مقابلة تلفزيونية   المدعي العام يرفض إخلاء سبيل مطلقي النار احتفالًا بالتوجيهي   جامعة البلقاء التطبيقية توضح أسباب إلغاء حفل تخريج كلية عجلون وتكشف تفاصيل الفوضى   القبول الموحد: بدء تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية   أمانة عمّان تنفذ تحويلات مرورية في شارع زهران مساء الخميس   حظر الرحلات المدرسية إلى الملاهي وأماكن السيول والسباحة والأحراج   إرادة ملكية بتعيين القاضي الضمور رئيسًا للنيابة العامة   الملك ينعم على طاقم التحكيم المونديالي بوسام التميز   من الخميس حتى الاحد .. إيقاف الانظمة والخدمات المرتبطة بدائرة الأراضي والمساحة   قرار صادر عن الطيب بشأن دوام 6 مكاتب تابعة لمديرية أحوال وجوازات العاصمة يوم السبت   مطالبات بإعادة النظر في "الملكية العقارية"   تفاصيل ضبط موظف بوزارة الزراعة خلال تلقيه "رشوة" من أحد مراجعي الوزارة   العيسوي يلتقي فعاليات شعبية   مساعدات اللاجئين السوريين خارج المخيمات في الأردن معلقة منذ نيسان   ترامب يراهن على إفلاس إيران .. "يملك العديد من أدوات الضغط "   ضبط 5 اعتداءات كبيرة على المياه في ام الرصاص   ترفيعات قضائية واسعة (اسماء)   امام مدير الشرطة السياحية .. مطعم (لبناني) يتحول لنادي ليلي ويحرم اهالي خلدا النوم   607 تخصصات متاحة في القبول الموحد للبكالوريوس و206 للدبلوم   الأشغال تنهي أعمال صيانة طريق المغطس

العلماء يكشفون سرا خطيرا عن (السكر) تم اخفائه لمدة 50 عاما

Friday
{clean_title}
الجميع يتناول السكر ولا يعلم أن هذا المنتج قد يكون به بعض الأضرار التي قد تؤدي إلى وفاة الإنسان في الحال، حيث هناك معلومة وحقيقة غريبة عن (السكر) تم إخفائها لمدة 50 عاما تقريبا، حيث أكد علماء وباحثين من جامعة (سان فرانسيسكو) أن هناك بحوث وتجارب طبية أجريت قبل خمسون عاما عن السكر، وهذه البحوث كشفت عن شئ خطير للغاية.

حيث أكدت هذه البحوث أنهناك رابط وثيق بين تناول السكر بكميات كبيرة والإصابة بالذبحة الصدرية، وأكد هؤلاء الباحثين أن هذه الحقيقة تم إخفائها عن الرأي العام الأمريكي لمدة 50 عاما تقريبا إرضاءا لمنتجي ومصنعي السكر في الولايات المتحدة الأمريكية.

هذا وقد أكدت الباحثة الأمريكية (كريستين كيرنز)أنها اكتشفت في أرشيف جامعة (هارفارد) وفي بعض المكتبات الأمريكية بيانات تؤكد أن منتجي السكر في الولايات المتحدة الأمريكية قاموا بوضع خطة للتعتيم على أضرار السكر، وتضليل الشعب الأمريكي وإيهامه بأضرار (الدسم والدهون) فقط لإبعاد جميع الشبهات عن السكر.

هذا وقد قام بعض الأمريكان بتوثيق الإصابة بالكثير من أمراض القلب والذبحة الصدرية نتيجة الإفراط في تناول الأطعمة التي تحتوي على كميات كبيرة من السكر، وذلك وفقا لدراسات غير رسمية قام بها بعض الباحثين الأمريكان.