
وكاله جراءة نيوز - عمان - اكد الفريق أحمد شفيق - المرشح لرئاسة الجمهورية - أن أول دولة سيزورها بعد وصوله للرئاسة هي الولايات المتحدة الأمريكية لأن هناك مصالح كبيرة معها، مشيرًا إلى أن مصر ترتبط بعلاقات استراتيجية معها في جميع النواحي ولابد من التواصل معهم.
وأوضح أن هناك تعاونا أمنيا وعسكريا واقتصاديا مع الولايات المتحدة، مبديا استعداده لزيارة إسرائيل بشرط أن تقدم شيئًا يثبت حسن نيتها وهو مستعد لزيارة "جهنم" مادام فيه مصلحة.
وأضاف شفيق إنه ضد النظام البرلماني وسينسحب من الرئاسة لو تم تحويل مصر للنظام البرلماني لأنه يجعل كل السلطات مع رئيس الوزراء وصلاحيات محدودة مع الرئيس وأنه يفضل النظام الرئاسي، أما النظام المختلط الفرنسي فهو يحتاج أيضا للمناقشة.
ترامب يكشف عن جواز سفر أميركي جديد يحمل صورته
ترامب: مسار المفاوضات مع إيران رائع .. ودول الناتو خذلتنا
بيان عربي أفريقي إسلامي مشترك يدين مخططات الضم والاستيطان في فلسطين
التربية تدعو طلبة التوجيهي للحضور قبل الامتحان بنصف ساعة
قطر: استئناف إنتاج الغاز المسال بشكل طبيعي خلال أسابيع
عُمان تعلن إتاحة ممر بحري مؤقت للعبور من مضيق هرمز
ترامب: إيران وافقت على عمليات تفتيش نووية .. وسنبقي هرمز مفتوحا
بن غفير: لبنان يجب أن يكون ملعبا لإسرائيل