
وكاله جراءة نيوز - عمان- أصدرت السفارة الإيرانية في الكويت بيان استنكار حول مزاعم وادعاءات الإمارات بشأن الجزر الايرانية الثلاث، معتبرةً أن ملكية ايران للجزر مسألة منتهية.
وقالت السفارة في بيانها: إن إيران على استعداد للتفاوض مع الإمارات في شأن تعزيز العلاقات بين البلدين
واعربت السفارة عن أسفها للادعاءات والمزاعم المطروحة بشأن الجزر الإيرانية الثلاث؛ أبوموسى، تنب الكبرى، وتنب الصغرى، وتعتبرها تدخلاً سافرًا في الشؤون الداخلية للجمهورية الإسلامية الإيرانية.
وادانت السفارة الادعاءات والمزاعم المطروحة بشأن الجزر الإيرانية الثلاث، مؤكدة على أن عهد المواقف غير البناءة بشأن هذه الجزر الإيرانية قد انتهى، وليس لمثل هذه التصريحات والبيانات أي أثر على ملكية إيران وسيادتها عليها، مؤكدة بأن مثل هذه المزاعم لا تساعد على تعزيز السلام وتحقيق الاستقرار في المنطقة.
ترامب يكشف عن جواز سفر أميركي جديد يحمل صورته
ترامب: مسار المفاوضات مع إيران رائع .. ودول الناتو خذلتنا
بيان عربي أفريقي إسلامي مشترك يدين مخططات الضم والاستيطان في فلسطين
التربية تدعو طلبة التوجيهي للحضور قبل الامتحان بنصف ساعة
قطر: استئناف إنتاج الغاز المسال بشكل طبيعي خلال أسابيع
عُمان تعلن إتاحة ممر بحري مؤقت للعبور من مضيق هرمز
ترامب: إيران وافقت على عمليات تفتيش نووية .. وسنبقي هرمز مفتوحا
بن غفير: لبنان يجب أن يكون ملعبا لإسرائيل