آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

مسيرة ولاء وانتماء حاشدة في الطفيلة

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - شارك أبناء وشيوخ ووجهاء محافظة الطفيلة اليوم في مسيرة حاشدة جابت شوارع مدينة الطفيلة، انطلقت من امام مسجد الطفيلة الكبير عقب صلاة ظهر الجمعة ، عبروا فيها عن معاني الولاء والانتماء للوطن والقائد تحت عنوان ' الوفاء للوطن والقائد '.

ورفع المشاركون في المسيرة صور جلالة الملك ويافطات حملت مضامين التاييد والولاء للخطوات الاصلاحية الجادة لجلالته .

وأكد أبناء الطفيلة على البيعة والولاء لجلالة الملك قائد المسيرة ومعزز البنيان ، مؤكدين ان الأغلبية الصامتة في الطفيلة خرجت لتقول بانهم مع خطوات الاصلاح التي يقودها جلالته الذي انتصر وانحاز لارادة شعبه الوفي باصدار توجيهاته لتشكيل حكومة جديدة تتبنى عمليات الاصلاح المنشودة .

وعبروا عن محبتهم للقائد ، مثمنين توجهاته وارادته السامية التي تجسدت بتشكيل حكومة اصلاحية جديدة وتمديد الدورة العادية لمجلس الامة ، مؤكدين على اهمية المطالبة بالإصلاح بالطرق السلمية ومحاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين والوقوف صفا واحدا لحفظ الامن والاستقرار ، فيما رددوا هتافات عبرت عن مشاعر الاعتزاز بالوطن والقائد وحفظ مقدرات الوطن من العابثين.

وجابت المسيرة شارع الطفيلة الرئيس، تبعها موكب من المركبات المزينة بالأعلام وصور جلالته ، وانطلقت منها الأغاني والاهازيج الوطنية وهتافات الشباب بان يحفظ مليك الوطن ويديم عليه الصحة والعافية وعلى الوطن الخير الدائم العميم .

وعلى هامش المسيرة تحدث عدد من وجهاء الطفيلة ، حيث عبر الشيخ علي الغبابشة في كلمة ملتقى عشائر الطفيلة عن اعتزازه بالقيادة الهاشمية وقال ، ان الجميع على العهد ماضون وعن المستقبل المشرق باحثون ، مؤكدين ديدن الوفاء للوطن والانتماء له والولاء لقائده حيث ننعم تحت خيمة الهاشميين الاطهار في ظل سياسة جلالة الملك الحكيمة .

كما اكد متحدثون على وقوف العشائر الاردنية مع خطوات جلالته وسياسته نحو الاصلاح ، مشيرين الى انهم مع الحراك الشعبي القائم على الانظمة والقوانين والمطالب بالاصلاح على الصعد كافة، مثلما اكد المشاركون في المسيرة رفضهم لأي محاولة لزعزعة الأمن والاستقرار .

من جهة اخرى اعلن الحراك الشعبي والشبابي ،لجنة احرار الطفيلة عن تعليق الفعالية الشعبية ، خشية وقوع مصادمات بين مسيرتي الحراك والموالاة.