
وكاله جراءة نيوز - عمان - أعلنت هيئة موانئ البحر الأحمر في مصر، اليوم الثلاثاء، عن تدشين خط ملاحي بين مرفأي بور توفيق المصري والعقبة الأردني.
وأعلنت الهيئة في بيان صحافي اليوم، عن إفتتاح خط ملاحي بين مرفأ بور توفيق على خليج السويس، ومرفأ العقبة الأردني بهدف تخفيف الضغط عن مرفأ نويبع البحري في محافظة جنوب سيناء، خاصة في نقل السيارات بواسطة العبَّارات.
وأشارت الهيئة إلى أنها أجرت خلال الساعات الماضية مفاوضات مكثفة مع شركة الجسر العربي من أجل تشغيل الخط الملاحي الجديد بين المرفأين.
يذكر أن هيئة مرافئ البحر الأحمر تشرف على مجموعة من المرافئ أهمها بور توفيق والسخنة والزيتيات والأدبية.
مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦
عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد
الملك للنشامى: الوطن يباهي بكم .. والجماهير عكست أجمل الصور
علي علوان: أخطاء صغيرة وتفاصيل بسيطة كلفتنا كثيرا .. لكن أثبتنا أننا لسنا منتخبا سهلا
“النشامى” يودّعون المونديال بفخر .. علوان: مثّلنا الأردن بأفضل صورة .. والتعمري: الوعد في كأس آسيا
الأرصاد: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق
لتعزيز حلول الدفع الرقمية في القِطاع المالي.. زين كاش والمناصير للنقل توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية
العيسوي: الأردن بقيادته الهاشمية نموذج راسخ في الاستقرار والحكمة