آخر الأخبار
  مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الصوفي وشعبان والنجار   %18 منها تجسس .. 1582 حادث سيبراني في الأردن خلال الربع الثاني   نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة   مرسوم صادر عن الاسد بتشكيل حكومة جديدة برئاسة الجلالي   الوزيرة السابقة خلود السقاف: "سامحوني"   مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 964 ألف مسافر الشهر الماضي   الاردن: شاب باع 4 حبات "كبت" لرجل أمن بـ 10 دنانير .. والمحكمة تقرر سجنه 4 سنوات وتغريمه 4 آلاف دينار   رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من عشيرة بني معروف   عصابة تتخصص بانتحال صفة موظفي شركات المحافظ الإلكترونية وتسرق أموال الاردنيين .. والامن العام يضبطهم   بهذا السعر بيعت اللوحة (4444-44) في الاردن!   لماذا تم تقليل عدد السور القرآنية بالمناهج الاردنية؟ هايل داود يوضح ويجيب ..   وزير التربية عزمي محافظة: حملة "مسيسة" تحاول التشويش وفيها دس وإفتراء!   بعد تصويرهم ونشر الفيديو .. "ادارة السير" تتخذ إجراء فوري بخصوص موكب أغلق الطريق بإربد   باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم   الحكومة الفلسطينية تثمن مبادرة أطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني .. تعرف عليها   بعد “إنجاز الإخوان” الانتخابي و”توزيرات حسان” .. عاصفة قد تفرط مسبحة أحزاب اليسار والوسط الأردنية - تفاصيل   أرقام رسمية: 16 % من الأردنيين يعيشون دون خط الفقر   وزير التربية يدعو تفعيل الزيارات الميدانية للمدارس   نتنياهو يأمر ببناء حاجز على الحدود مع الأردن   الامن يحذر سالكي طريق العدسية باتجاه عمان

صور| زوجات نجوم رمضان والمفاجأة في طارق لطفي وكرارة!

{clean_title}

دائمًا ما يشغل بال الجمهور، التعرف على الحياة الاجتماعية لفنانيهم المفضلين، ليتداولوا الصور الخاصة بالنجوم مع ذويهم أو "نصفهم الثاني" أي زوجاتهم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن هنا فإن بعض الفنانين يفضلون إخفاء زوجاتهم عن المناسبات الاجتماعية أو وسائل الإعلام، والبعض الاخر يشارك كل لحظات حياته مع "نصفه التاني".

في هذا التقرير نستعرض أبرز صور زوجات فنانين الدراما الرمضانية، التي تكشف عن نصفهم الآخر.

طارق لطفي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنان طارق لطفي برفقة زوجته السعودية، على الرغم من تكتمه الشديد على حياته الشخصية إلا أن ذلك لم يجنبه فضول جمهوره.

يذكر أن "لطفي" يخوض ماراثون الدراما الرمضانية بمسلسل "شهادة ميلاد".

 

عمرو سعد

نادرًا ما يظهر الفنان عمرو سعد مع عائلته أو يتحدث عنها في وسائل الإعلام، لاسيما ظهوره مع زوجته في واحدة من المناسبات النادرة، وكان ذلك أثناء عرض فيلمه الأخير "حديد"، بعد شائعات كثيرة عن زواجه من الراقصة صوفيا.

يُذكر أن عمرو سعد حقق نجاحًا ملحوظًا هذا العام بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل "يونس ولد فضة"، ويشاركه بطولته سوسن بدر، وهبة مجدي.

محمود عبد العزيز

يحرص الفنان محمود عبد العزيز دائمًا على اصطحاب زوجته الإعلامية الشهيرة بوسي شلبي في المناسبات الهامة.

الإعلامية بوسي شلبي لها باع طويل في مجالها، حصدت عنه شهرة واسعة وأحبها جمهورها رغم عملها المتواصل في تغطية الحدث الفني.

ويشارك محمود عبد العزيز في مسلسل "رأس الغول"، برفقة النجم فاروق الفيشاوي، وميرفت أمين، ولقاء الخميسي، ومحمد شاهين، وتأليف وائل حمدي ومن إخراج أحمد سمير فرج.

خالد الصاوي

يحرص دائمًا الفنان خالد الصاوي على مشاركة جمهورة أهم اللحظات التي تجمعه بزوجته بداية من إعلانة خطبتها وزواجهما حتى مؤخرًا عندما قرر خالد الصاوي اصطحابها لحفل مميز في أحد فنادق القاهرة الكبرى أحياه المطرب الشعبي محمود الليثي، احتفالًا بشفائه.

يشارك خالد الصاوي الفنانة ليلي علوي بطولة مسلسل "هي ودافنشي" برفقة مي سليم وميريهان حسين، وتأليف محمد الحناوي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

أمير كرارة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور حديثة للفنان أمير كرارة وزوجته هند صلاح حسني، في إحدى حفلات الزفاف، ويعد ظهور زوجة أمير أمرًا نادرًا.

يدخل أمير كرارة السباق الرمضانى ببطولة مسلسل "الطبال" مع الفنانين روجينا، وليد فواز، نبيل عيسى، أمل رزق، وريم مصطفى، عمر السعيد، أحمد صيام، طارق النهري، سامية الطرابلسي، محمد مهران، خالد كمال وصبري عبد المنعم، ومن تأليف هشام هلال، وإنتاج دينا كريم وإخراج أحمد خالد أمين.

يوسف الشريف

الفنان يوسف الشريف يحرص على مشاركة جمهوره، أجمل اللحظات التي تجمعه مع زوجته ومؤلفة مسلسله "لعبة إبليس"، الكاتبة إنجي علاء باستمرار، لاسيما ظهوره معها في حفل توقيع كتابها الأخير وظهورهما معًا في البرامج التليفزيونية.

يدخل يوسف الشريف السباق الرمضاني هذا العام بقوة من خلال مسلسل "القيصر" للمنتج تامر مرسى، وإخراج أحمد نادر جلال، فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار محمد ناير، وشارك فى بطولته ريهام عبد الغفور، خالد زكي، أحمد سعيد عبد الغني، أشرف زكي، طارق النهري، ياسر علي ماهر وأحمد حلاوة، وغيرهم من الفنانين، ويعرض حصريًا على شاشة ON TV.

محمد رمضان

على الرغم من إصرار النجم محمد رمضان على عدم الظهور مع زوجته نسرين في المناسبات الفنية، إلا أنه فاجأ جمهوره بظهور زوجته ووالدته ببرنامج "ممكن"، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان على قناة "سي بي سي".

يشارك محمد رمضان هذا العام بمسلسل «الأسطورة» بطولة فردوس عبد الحميد، روجينا، فاطمة الناصر، ريم مصطفى، دنيا عبد العزيز، جلال الزكي، عايدة رياض، هادي الجيار، ياسمين صبري، نسرين أمين، وآخرين، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد سامي.