
وكاله جراءة نيوز - عمان -
قال نقيب الاطباء احمد العرموطي ان النقابة نسبت الى وزير الصحة باغلاق اربعة مراكز طبية لوجود مخالفات تم حصرها اثر كشف حسي.
وقال العرموطي في تصريح صحافي اليوم السبت ان المخالفات تشمل عدم توفر التراخيص اللازمة ووجود ادوية منتهية الصلاحيات ومستهلكات طبية مختومة بختم مباع لوزارة الصحة، اضافة الى عدم الالتزام بفصل واتلاف النفايات الطبية بالطرق الصحيحة.
واكد نقيب الاطباء ان نقابة الاطباء تقوم حاليا بتكثيف حملاتها التفتيشية على العديد من المراكز والعيادات الطبية للتأكد من التزامها بالشروط الواجب توفرها فيها حفاظاً على مستوى مهنة الطب ولمنع التجاوزات التي تسيء للجسم الطبي ولضمان توفير خدمات صحية آمنة لجميع المواطنين.
ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية
السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي
ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف
انخفاض أسعار الذهب محليا
أبو طه خامسا في مؤشر استعادة الاستحواذ بمونديال 2026
الخميس .. أجواء صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق
عمّان الأهلية تقتحم المركز 28 عالمياً والأول أردنياً وعربياً بتصنيف التايمز للإستدامة 2026
انخفاض أسعار الذهب محليا