آخر الأخبار
  مذكرات تبليغ وقرارات إمهال مطلوبين للقضاء (أسماء)   الأمانة تنذر 35 عاملاً وموظفاً بالفصل - (أسماء)   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة   معاصر الزيتون الأردنية تعلن جاهزيتها لاستقبال الموسم الشهر المقبل   الأرصاد تحذر من خطر الانزلاق بالمناطق الماطرة في شمال المملكة   هذا ما تم ضبطه في الكرك .. وكان في طريقه لمائدة الأردنيين   تصريح حكومي بشأن الإفراج عن النعيمات والعودات   الحكومة تتدخل بقضية المخرج حسين دعيبس   نتنياهو: نسعى لصفقة تبادل وندرس إعلان شمال غزة منطقة عسكرية   ايعاز صادر عن مدير الامن العام لمدير القضاء الشرطي   العمل الإسلامي النيابية تختار العرموطي رئيسا وتناقش الضرائب والمناهج   إعلان هام صادر عن "المؤسسة الاستهلاكية المدنية" للأردنيين؛ تخفيضات وعروض   حسان يستقبل الغزو   هيئة تنشيط السياحة والجمعية الاردنية اليابانية للصداقة وسفارة اليابان ينظمون فعالية احتفالاً بالذكرى السبعين للعلاقات الدبلوماسية   ولي العهد: التركيز على العلوم الرقمية والتكنولوجية المتقدمة   العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود   الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده   حملات أمنية ومداهمات وملاحقات لمشبوهين ومطلوبين بقضايا الاتجار وترويج المخدرات في عدة مناطق بالمملكة   اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة   الحبس لـ 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين سياسيين وأمنيين - تفاصيل

وضعت كرة التنس بين رقبتها والحائط.. والسبب!

{clean_title}

من منا لا يعاني آلامًا في كتفيه وظهره من وقت إلى آخر؟ ليس من الضروري أن يكون المرض مصدر هذا الألم دائمًا لكنه ومهما كانت مسبباته فهو مزعج ولا يحتمل.

تكمن الصعوبة هنا في إيجاد طريقة فعالة للتخلص من أوجاع الرقبة والظهر. قد تكون جلسات التدليك حلًا لهذه الأوجاع لكنها مكلفة وبخاصة إذا احتجت للقيام بها بصفة دائمة. لذا ما العمل في هذه الحالة؟! سنعرفك اليوم على طريقة سهلة وفعالة للغاية بشهادة الكثيرين والكثيرات والأهم أنكّ تستطيعين تطبيقها في أي وقت في المنزل ولا تحتاجين فيها سوى لكرة تنس!

لماذا كرة التنس؟

لأنها تتميز عن غيرها من الكرات بقساوتها وتحتاجينها لتدليك المناطق التي تؤلمك. يمكنك أيضًا الإستعانة بأي قطعة قماش ناعمة الملمس او جوارب ولف الكرة فيها للتدليك ويمكنك أيضًا استخدام الكرة مباشرة على رقبتك وكتفيك.

ضعي الكرة على المنطقة التي تؤلمك أي على رقبتك وكتفيك والمسي بظهرك الحائط بطريقة مستقيمة فتفصل الكرة بينك وبينه، وتأكدي من أنّ الكرة ثابتة ثم تحركي شمالًا ويمينًا ثم صعودًا ونزولًا بشكل يسمح للكرة بأن تمرّ وتدلّك كل هذه المنطقة بدءًا من رقبتك وصولًا إلى كتفيك.

قومي بهذا التمرين لمدة 6 دقائق يوميًا او كلما شعرت بأوجاع في رقبتك وكتفيك وتخلصي من هذه الأوجاع في شكل نهائي ومن دون عناء!