آخر الأخبار
  هذا ما تم ضبطه في الكرك .. وكان في طريقه لمائدة الأردنيين   تصريح حكومي بشأن الإفراج عن النعيمات والعودات   الحكومة تتدخل بقضية المخرج حسين دعيبس   نتنياهو: نسعى لصفقة تبادل وندرس إعلان شمال غزة منطقة عسكرية   ايعاز صادر عن مدير الامن العام لمدير القضاء الشرطي   العمل الإسلامي النيابية تختار العرموطي رئيسا وتناقش الضرائب والمناهج   إعلان هام صادر عن "المؤسسة الاستهلاكية المدنية" للأردنيين؛ تخفيضات وعروض   حسان يستقبل الغزو   هيئة تنشيط السياحة والجمعية الاردنية اليابانية للصداقة وسفارة اليابان ينظمون فعالية احتفالاً بالذكرى السبعين للعلاقات الدبلوماسية   ولي العهد: التركيز على العلوم الرقمية والتكنولوجية المتقدمة   العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود   الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده   حملات أمنية ومداهمات وملاحقات لمشبوهين ومطلوبين بقضايا الاتجار وترويج المخدرات في عدة مناطق بالمملكة   اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة   الحبس لـ 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين سياسيين وأمنيين - تفاصيل   التربية: تفعيل أسس النجاح والرسوب بحق متجاوزي نسبة الغياب   النائب أحمد الرقب يصرح بخصوص تطوير المناهج ويوجه نصيحة لوزارة التربية والتعليم   الملكة رانيا: نستحق جميعاً نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب بالعواقب لا بالاستثناءات   حل 48 جمعية خيرية في الاردن - أسماء   إنقاذ شخصين ضلا طريقهما خلال رحلة صيد بمنطقة مكاور

لا تحتفظ بأي شي تحت السرير عدا شيء واحد فقط!

{clean_title}

يقول العلماء أنه عندما نستلقي أو ننام على السرير فإن العقل الباطني يعمل ويصبح أكثر نشاطاً، وهذا هو السبب الرئيسي الذي جعل الفلسفة والنظرية الصينية "فينج شوي" تمنع وضع أي شيء تحت السرير، مع العلم أن هناك استثناء واحد.

والفينج شوي  من مصدرها هي فلسفة صينية نشأت منذ حوالي 4000 سنة مضت وهي فن التناغم مع الفضاء المحيط وتدفقات الطاقة من خلال البيئة والتصالح مع النفس ومع الطبيعة المحيطة بالإنسان وبذلك يستطيع التعايش بشكل إيجابي بدون توتر.

وبحسب الفينج شوي فإن المساحة تحت السرير مفتوحة لتدفق الطاقة بالتساوي خلال الجسم كله ليلا، والأشياء التي يمكن أن تضعها أسفل سريرك تملك طاقة وبالتالي يمكن للاوعي أو العقل الباطني أن يمتص هذه الطاقة خلال نومك، وهذا الأمر يعتبر سيء.

ولكن كما قلنا سابقاً فهناك استثناء لهذا الأمر، وبحسب ما قرأت شاشة نيوز من مصدرها فالأمر الذي يحق لنا وضعه أسفل السرير هو "صندوق الكنز"، فما هو هذا الصندوق؟

صندوق الكنز هو أداة فينج شوي لإرسال رغبات ونوايا محددة، وهي لفتح "الأنا" في اللاوعي مع فرصة للوفاء بأمانينا، فما هو هذا الصندوق وماذا يوجد داخله؟

وبحسب ما ترجمت شاشة نيوز فيجب أن تعرف أن نوعية الصندوق مهمة جداً، لأنها ستعطي طاقة إما أقل أو أكبر، والغطاء الصلب سيكون أكثر أماناً واستقراراً للطاقة والصندوق المفتوح يفتح طاقة أكبر، أما نوع المادة المصنوع منها الصندوق فالخشب مثلاً يحمل طاقة النشاط والنمو. والذهب (ربما تقليدي)، والفضة المزينة بالأحجار، تزيد شعور الثراء. أما السيراميك تشير لقوة الاهتمام والرعاية.

ماذا نضع داخل الصندوق؟

قبل أن تضع أي شيء داخل الصندوق عليك أن تسأل نفسك ما الذي يجعلك سعيداً؟ وبحسب ما قرأت شاشة نيوز فالفكرة تدور حول إيجاد الأشياء التي تحفز ذكرياتك ولحظاتك السعيدة، والتي ترغب بالوصول إليها في الحياة، وهذا يعني أنه عليك وضع الأغراض التي تحفز رغبة معينة لديك لتتمكن من تحقيقها في حياتك، فمثلاً إذا أردت الرخاء والثروة احرص على وضع بعض الفواتير، المجوهرات الذهبية، العملات الذهبية، الكريستال وغيرها، ولكن تجنبو العملات المعدنية.

إذا أردت الحصول على الحب ضع في الصندوق الروائح الطبيعية،ى الشموع الحمراء، الكريمات المعطرة، والزيوت الأساسية، وستشعر بتأثير الصندق عليك، ولا يهم مكان وضع الصندوق، المهم وضعه أسفل السرير،وبذلك تغذي طاقتك دائماً، ويجب أن تقوم بتجديد الصندوق كل ثلاثة أشهر.