آخر الأخبار
  طُلب منه الترويج لنظام الاسد .. "جو حطاب" يكشف التفاصيل!   الوزير الأسبق الربيحات : "هذه قصة خروجي من حكومة البخيت"   خبير أردني يدعو لإطلاق "الأرانب" في الصحراء   مسار جديد للباص سريع التردد عمان-الزرقاء اعتبارا من الغد   للادخار والاستثمار.. أسعار الليرة الإنجليزي والرشادي في الأردن السبت   الأمن يشيع جثماني عبيدات والقيسي   الأردن.. 126 ألف جلسة محاكمة عن بعد منذ بداية العام   توقف تقديم خدمات الاستهلاكية المدنية ليومين لغايات الجرد السنوي   الدفاع المدني يتعامل مع 963 حالة إسعافية خلال 24 ساعة   الأرصاد : هطولات مطرية في هذه المناطق حتى الثلاثاء   طلبة "تمريض" عمان الأهلية يزورون مكتب منظمة الصحة العالمية   التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية تشارك في تونس بمؤتمر الزراعة الذكية   سُحب ماطرة تندفع نحو إربد وعجلون قادمة من فلسطين - تفاصيل   مطالب لإيجاد تشريع قانوني لتصويب الأبنية المخالفة في الاردن   طهبوب تسأل حسان عن إنجاز حكومته بعد 100 يوم   الأردن .. استقرار الذهب لليوم السابع على التوالي   استمرار تأثير الكتلة الباردة على المملكة والأرصاد تحذر من تشكل الصقيع   مجلس النواب يناقش تقرير ديوان المحاسبة الإثنين   للاردنيين .. اليكم أبرز تفاصيل المنخفض الجوي   "رياض حسن" بقبضة ادارة العمليات العسكرية في سوريا

نجوى كرم: تجربة كليب "دني يا دنا" الأكثر روعة في حياتي

{clean_title}
وصفت الفنانة نجوى كرم تجربة فيديو كليب أغنيتها الجديدة 'دني يا دنا' مع المخرج سعيد الماروق، بأنها الاكثر روعة في حياتها، وقالت خلال حديثها مع 'الفانز' عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: 'في بعلبك شعرت برهبة غريبة لأنها كانت المرة الأولى لي التي اجلس فيها تحت أعمدة بعلبك، وصورنا بطريقة فنية، لم أشاهد مثلها سابقا، سعيد الماروق كان يحاول اكتشاف الزوايا، فقلت له (بعلبك هي بعلبك)، استمر التصوير حتى طلوع الفجر، لأنه لم يكن بالإمكان الاستمرار في التصوير بعد الساعة 6 صباحا، مضى الوقت بين القليل من البرد والقليل من الرقص وتصوير بعض المشاهد، حصلنا على ما كنا نريده من بعلبك، وفي اليوم التالي انتقلنا الى منطقة شكا، حيث برز جنون سعيد الماروق الذي كان يريد تلوين كل الساحات بكل الألوان وهذا ما حصل فعلا، وبعد أن انتهينا من التصوير جعلني اشعر بأن الاغنية (صيفية)، فبدأ التناقص بين جدية ووقار وعظمة بعلبك وبين جو آخر مختلف ومودرن، ثم انتقلنا الى منطقة ضبية وصورنا بأسلوب (برودواي)، لأننا جمعنا بين 3 أجواء الاول في بعلبك والثاني مليء بالألوان والثالث يجمع بين التراث والحداثة'.

وأضافت كرم 'هناك من إعتقد أنني شوهت وجهي، هو ليس تشوهاً بل هي الألوان التي غطت وجهي خلال التصوير، وهناك من سألني أنت جريئة كيف تنشرين هذه الصورة، فقلت (لا بأس إنه جو الفيديو كليب)، الامر لم يقتصر على وجهي بل إن الألوان انتشرت على كامل وجهي وجسدي، (خربنا الدنيا) ومن ثم أزلنا كل شيء، استعدادا للتصوير في ضبية، المشاهد التي لم تظهر في الكليب ظهرت في الصور، لأنني لا أخفي عنكم شيئا بل أحرص على مصارحتكم بكل ما يحصل معي وهذه السياسة سوف اعتمدها منذ اليوم فصاعدا، وسوف أملك جرأة إخباركم بتفاصيل لا يجرؤ غيري على كشفها'.