آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

مجهول يهدد حياة النائب الحجوج ويضع على سيارته داخل مجلس النواب ورقة كتب عليها : أنت الذي بدأت وتلقى مصيرك وستندم!

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - تعرض النائب عن محافظة الزرقاء محمد الحجوج إلى تهديد غير مسبوق في تاريخ مجلس النواب ، وذلك بعد ان وضعت ورقة على زجاج سيارته تضمنت العبارة التالية :( أنت الذي بدأت وتلقى مصيرك.. ستندم )

وقام النائب الحجوج بتقديم بلاغ لرئاسة مجلس النواب وكذلك للأجهزة الأمنية ، وبعد متابعتنا لهذا الحدث الغريب على الوطن وأمنه وممثلي الشعب، ، تبين عدم كتابة أي مصدر للورقة لا بشكل شخصي أو من قبل جماعة سياسية. بل قام بوضع الورقة على زجاج السيارة، بالرغم من وجود حراسات أمنية كبيرة في المجلس فقد تم وضع الورقة على الزجاج ، وهذا الحد لم يسبق بتهديد حيا نائب داخل حدود مجلس النواب.

وكان النائب الحجوج قد أدلى بتصريحات داخل البرلمان قبل البدء بمناقشة قانون الانتخاب طالب فيها بزيادة مقاعد نواب محافظة الزرقاء وأماكن الكثافة الفلسطينية وعدم التدخل لإنقاص عددهم في مجلس النواب واعتبر هذا حق سياسي لإشراك جميع الشعب في النتاج السياسي سيما أن حراك المحافظات كان قد طالب بمجلس نيابي يمثل جميع الأردنيين وينتج حكومة منتخبة ، وجلالة الملك أكد على هذا أيضا بجميع خطاباته، واعتمد الحجوج كذلك على الدستور الأردني الذي يقر بان جميع الأردنيين متساوون بالحقوق والواجبات، وطالب بان يمثل المجلس الشعب ككل وتعبر نتائجه عن جميع الأردنيين، ولم يتطرق لأي محاصصة بل ألا تظلم المحافظات الكبرى مثل عمان واربد والزرقاء، حيث يغلب عليها تنوع الأصول في المرشحين وحتى التصويت.