
وكاله جراءة نيوز - عمان - غادر جلالة الملك عبدالله الثاني أرض الوطن اليوم الثلاثاء في زيارة عمل إلى العاصمة البلجيكية بروكسل يلتقي خلالها عددا من كبار المسؤولين الأوروبيين والبلجيك، قبل أن يتوجه جلالته يوم غد الأربعاء إلى مدينة ستراسبورغ.
ويلقي جلالته في ستراسبورغ كلمة أمام البرلمان الأوروبي يتناول فيها سبل تحقيق السلام في الشرق الأوسط،وعلاقات الشراكة الأردنية الأوروبية،والجهود التي يقودها جلالته لتحقيق الإصلاح الشامل في المملكة.
ويبحث جلالته في بروكسل خلال لقائه رئيس المفوضية الأوروبية خوسيه مانويل باروسو،ورئيس المجلس الأوروبي هيرمان فان رامبوي، ورئيس الوزراء البلجيكي إلي دي روبو،علاقات التعاون الأردنية الأوروبية وسبل تعزيزها،ومستجدات الأوضاع عربيا وإقليميا.
وأدى سمو الأمير فيصل بن الحسين اليمين الدستورية بحضور هيئة الوزارة نائبا لجلالة الملك.
وزير الإدارة المحلية يشيد بالمنتخب وبجهود البلديات
ارتفاع فاتورة التقاعد في الأردن إلى 611 مليون دينار خلال 4 اشهر
"تنظيم الطاقة" تتلقى 839 طلبا للحصول على تراخيص
العمل: لا تغيير على إعفاءات فترة توفيق الأوضاع
ضبط اعتداءات كبيرة على المياه تبيع صهاريج ومزارع
أورنج الأردن تشارك وتدعم الشركات الناشئة في مؤتمر VivaTech العالمي
البنك الأردني الكويتي يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة Business Consult
"البوتاس العربية" تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين