
موفد جراءة نيوز - الضفه - محمد النابلسى -اكد موفدنا أن الاسرى الاردنيين سيدخلوا الاضراب المفتوح عن الطعام ولن يفكوا اضرابهم حتى رؤية أهاليهم اللذين حرموا منهم منذ الاعتقال.
وأضاف الأسرى اياد أبو خضير والمحكوم 9 سنوات وأمضى 8 سنوات ، والأسير رياض صالح والمحكوم 17 عام وأمضى 9 سنوات ، والأسير أحمد خريس والمحكوم 17 عام وأمضى 8 سنوات أنهم قد نسوا معالم ذويهم اللذين لم يلتقوا بهم منذ الاعتقال .
وأضاف الأسير أبو خضير أن الأهل بعثوا له بصورهم عبر الصليب الأحمر لتثبيتها فى ذاكرته وسلمتها لادارة السجن ونقلوه وضاعت الصور ويفتقدتها لحتى اللحظة .
وتمنى الأسرى الأردنيين من الحكومة الأردنية والعاملين فى مجال الأسرى أن يهتموا بقضيتهم وتأمين زيارة لهم وإبراز قضيتهم وخاصة فى الإضراب المفتوح عن الطعام لتحقيق الانجازات العامة بصحبة الأسرى ، والمطالب الخاصة بهم وعلى رأسها تأمين الزيارات والالقاء بالأهل .
لتعزيز حلول الدفع الرقمية في القِطاع المالي.. زين كاش والمناصير للنقل توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية
العيسوي: الأردن بقيادته الهاشمية نموذج راسخ في الاستقرار والحكمة
خطط أمنيّة ومرورية تزامنا مع مباراة النشامى والأرجنتين
الأمير فيصل بن الحسين يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك
ارتفاع أسعار الذهب محليا
طقس صيفي معتدل اليوم .. وأجواء حارة في البادية والأغوار والعقبة
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية