آخر الأخبار
  نتنياهو: نسعى لصفقة تبادل وندرس إعلان شمال غزة منطقة عسكرية   ايعاز صادر عن مدير الامن العام لمدير القضاء الشرطي   العمل الإسلامي النيابية تختار العرموطي رئيسا وتناقش الضرائب والمناهج   إعلان هام صادر عن "المؤسسة الاستهلاكية المدنية" للأردنيين؛ تخفيضات وعروض   حسان يستقبل الغزو   هيئة تنشيط السياحة والجمعية الاردنية اليابانية للصداقة وسفارة اليابان ينظمون فعالية احتفالاً بالذكرى السبعين للعلاقات الدبلوماسية   ولي العهد: التركيز على العلوم الرقمية والتكنولوجية المتقدمة   العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود   الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده   حملات أمنية ومداهمات وملاحقات لمشبوهين ومطلوبين بقضايا الاتجار وترويج المخدرات في عدة مناطق بالمملكة   اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة   الحبس لـ 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين سياسيين وأمنيين - تفاصيل   التربية: تفعيل أسس النجاح والرسوب بحق متجاوزي نسبة الغياب   النائب أحمد الرقب يصرح بخصوص تطوير المناهج ويوجه نصيحة لوزارة التربية والتعليم   الملكة رانيا: نستحق جميعاً نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب بالعواقب لا بالاستثناءات   حل 48 جمعية خيرية في الاردن - أسماء   إنقاذ شخصين ضلا طريقهما خلال رحلة صيد بمنطقة مكاور   بزيادة وصلت 50 ألف دينار .. لا تخليص لأي مركبة كهرباء بعد 10 أيام من الضريبة   بلدية إربد تزيل 16000 طن نفايات خلال آب   التربية: تفعيل أسس النجاح والرسوب بحق متجاوزي نسبة الغياب

اعترافات خطيرة لعاملين في أشهر مطاعم الوجبات السريعة قد تدفعك للاستفراغ!

{clean_title}

الكثير منا ينخدع بمظاهر الديكور وحسن الضيافة والخدمات التسويقية وغيرها من الأمور الجميلة التي تقدمها مطاعم الوجبات السريعة، ولكن الشيء الصادم هو عندما تعلم كيفية سير الأمور بداخل هذه المطاعم. هنا بعض الاعترافات الخطيرة لعاملين في أشهر مطاعم الوجبات السريعة في العالم.

السلطة من DQ يتم التلاعب بكميتها من خلال وضعها في وعاء معين لكي تبدو وكأنها بنفس الكمية المطلوبة. وهي تتكون من الخس القديم وكذلك الملفوف والجزر، وحتى الدجاج المشوي القديم.

سندويشات التونة من صب واي، تتكون من 80% من المايونيز.

يقول أحد العاملين في مطعم "Buffalo Wild Wings”: "لا تطلب أي شيء آخر غير الأجنحة، لأنها هي الشيء الوحيد ذات الجودة الممتازة، عدا ذلك كل شيء مُجمد وغير طازج”.

أطعمة ستاربكس هي عبارة عن أطعمة مُجمدة يتم تسخينها، والقليل من الناس يدركون ذلك. هذا لا يعني أنها ذات طعم سيء، بل إنها فقط ليست طازجة، وتُباع بسعر عالي.

يقول أحد العاملين في مطعم Del Taco على موقع رديت "أنا أعمل في Del Taco، فقط لا تقم بشراء أي شيء منا”.

إذا كنت من محبي دانكن دونتس، فلا تقم بشراء أي كعكة بعد الساعة الثالثة عصراً.

في ستاربكس، لا يوجد أي شيء اسمه "قائمة طلبات الطعام السرية!”.

يقول أحد العاملين في مطعم Boston Market، إن لحوم الدجاج المستخدمة في الساندويتشات لديهم ليست سوى بقايا الدجاج، أو قطع الدجاج الغير طازجة.

كل شيء في مطعم Jimmy John’s هو جيد ما عدا الخبز والكعك، فإنه يأتي مُجمّد ويتم إعادة عملية خبزه من جديد (لكن الأشياء التي يتم بيعها في اليوم التالي يتم تخفيض ثمنها إلى 50%). وكل شيء آخر هو جيد.

تقول إحدى العاملات في مطعم وينديز، بأن البطاطس التي تباع هناك هي قديمة.

إذا كنت على عجلة من أمرك، لا تطلب من برغر كينغ أن يُحضروا إليك أصابع الدجاج أو سندويتشات الدجاج المشوي أو السلطات بأسرع وقت. وذلك لأنك لا تعلم ما الذي سيحصل لطعامك في عملية الطهي السريعة هذه.

في "صب واي” يتم صناعة "دجاج الروستد بالفرن” من خلال الميكروويف.