
وكاله جراءة نيوز - عمان - وصل جلالة الملك عبدالله الثاني يرافقه سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد قبل ظهر اليوم الاربعاء الى البادية الشمالية للقاء ابناء عشائرها في اطار تواصل جلالته مع ابناء شعبه في مختلف مناطق المملكة .
واحتشد الالاف من ابناء البادية الشمالية منذ ساعات الصباح في الساحات والمضارب لاستقبال جلالة الملك مزينين الشوارع والساحات بالاعلام وصور جلالته واليافطات التي حملت عبارات الترحيب والالتفاف حول قيادته الحكيمة .
وعبر ابناء عشائر البادية الشمالية الذين نصبوا بيوت الشعر على جوانب الطريق الذي سلكه موكب جلالة الملك عن صادق الولاء والالتفاف حول قيادة جلالته ودعم مسيرة الاصلاح التي يقودها بعزم وثبات .
وزير الإدارة المحلية يشيد بالمنتخب وبجهود البلديات
ارتفاع فاتورة التقاعد في الأردن إلى 611 مليون دينار خلال 4 اشهر
"تنظيم الطاقة" تتلقى 839 طلبا للحصول على تراخيص
العمل: لا تغيير على إعفاءات فترة توفيق الأوضاع
ضبط اعتداءات كبيرة على المياه تبيع صهاريج ومزارع
أورنج الأردن تشارك وتدعم الشركات الناشئة في مؤتمر VivaTech العالمي
البنك الأردني الكويتي يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة Business Consult
"البوتاس العربية" تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين